X
X
X
X

أوبو تكشف النقاب عن هاتفها الجديد F11 Pro منتصف ابريل الجارى

مؤتمر الخميس 04 أبريل 2019 الساعة 04:16 صباحاً

بعد نجاح هاتفهاF9   عالمياً ومحلياً – وهو الهاتف الأحدث في سلسلة الفئة المتوسطة F قامت شركة أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، بالإعلان عن استعدادها لإطلاق هاتفين F11 وF11 Pro ويأتي إطلاق سلسلة هواتفF11 كخطوة أولى في مسار شركة أوبو لتطوير نفسها ومنتجاتها لتناسب جميع شرائح الفئة المتوسطة العليا والمتوسطة من حيث خصائص الهواتف وأسعارها، وسيتم إطلاق الهاتف يوم15 ابريل بالسوق المصري.

تتميز سلسلة F11 بالعديد من التقنيات المبتكرة، فهي مزودة بنظام كاميرا بدقة 48 ميجابكسل فائق الوضوح وكاميرا أمامية تنبثق من جسم الهاتف عند استخدامها وشاشة بانورامية كاملة بدون حواف أو نوتش، مما يقدم تجربة بصرية أكثر راحة للمستخدم، يأتي هذا بالإضافة إلى كاميرا السيلفي الممتازة التى تشتهر بها سلسلةF  والتصميم الأنيق ذو الألوان المتدرجة المستوحاة من الطبيعة مثل هاتف F9.
هذا وقد صرح آندي شي - رئيس شركة أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا -عن عن خطوات الشركة تجاه تطوير سلسلة F والهاتف الجديد قائلًا: "نحن نستثمر بشكل دائم في الأبحاث لتطويرالتكنولوجيا الخاصة بنا حتى نلبي تطلعات مستخدمينا، فقد رفعنا ميزانية استثماراتنا في البحث والتطوير لعام 2019، لتصل إلى 1.43 مليار دولار. و يعد هاتف F11 Pro قفزة تكنولوجية أخرى في سلسلة هواتفنا من الفئة المتوسطة F. متحمسون لنرى كيف يطور هذا الابتكار الجديد من تجربة مستخدمينا."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي