X
X
X
X

لتعزيز المدفوعات والتسوق الإلكتروني

مينت الشرق الأوسط تطرح باقة متكاملة من الخدمات

مؤتمر الأحد 21 أبريل 2019 الساعة 05:10 صباحاً

 طرحت مينت الشرق الأوسط مزود حلول الدفع الإلكتروني المتكامل، والشركة الرائدة في مجال توفير خدمة البطاقات المصرفية في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة جديدة من خدمات التسوق والدفع الإلكتروني والتي ستعزز قطاع التجارة الإلكترونية بالدولة.

وتفصيلاً، طرحت الشركة عدد من الخدمات ومنها "مراكز، وGoMart، وMintPay" وجميعها خدمات ستعزز تجربة المتسوقين داخل الإمارات وتوفر عليهم الوقت والجهد بأسلوب سلس ووفقاً لأعلى مستويات الأمان.
وفي تصريح لـ/ عبد الرزاق العبد الله رئيس مجلس إدارة مينت الشرق الأوسط قال فيه: " مع الازدياد المضطرد في أعداد المتسوقين عبر الإنترنت، حرصنا على طرح مجموعة من الخدمات التي ستعزز مفهوم الدفع والتسوق الإلكتروني مع التأكيد على مستوى الأمان العالي الذي تتمتع به تلك الخدمات. عملنا على مدار السنوات الماضية على تطوير منتجات تساعد أصحاب الأعمال على تحقيق أهدافهم وفي ذات الوقت يسهل على المتسوقين استخدامها وتوفر عليهم الوقت والجهد مع الحصول على المنتجات بأسعار مناسبة. كما أننا نتوقع أن تنمو أعمالنا بنسبة 20% خلال العام الجاري."
وأشار العبدالله إلى أن تقديرات المصرف المركزي تشير إلى أن فرص الاندماج المالي في العالم العربي واعدة جداً وتصل لـ92% ذلك أن نسبة 69% لا يمتلكون حسابات مصرفية و23% لا يصلون للخدمات المصرفية بشكل كامل. لذا من الصعوبة بمكان أن يطلق أصحاب الأعمال الصغيرة منصة إلكترونية للتسوق، لذا فإننا نوفر لهم منصة أكثر من رائعة ومعززة بالبنية التحتية المتطورة للنهوض بأعمالهم وتحقيق نسب مبيعات عالية مع سهولة الاستخدام.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي