X
X
X
X

هواوي تطلق سلسلةHUAWEI P40 Series الأعلى تطوراً في العالم

مؤتمر الاثنين 30 مارس 2020 الساعة 09:11 صباحاً

 أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين Huawei Consumer Business Group (BG) في الصين عن اطلاق هاتف HUAWEI P40 Pro+ وهاتف HUAWEI P40 Pro وهاتف HUAWEI P40، الهواتف الذكية الرائدة الجديدة من سلسلة هواتف HUAWEI P40 التي تتميز بتصميمات متطورة مع ابتكارات الكاميرا الرائدة التي تتوسع بشكل جذري في إمكانات التصوير الفوتوغرافي المحمول والفيديو.

تواصل سلسلة HUAWEI P40 تراث السلسلة في التميز في التصوير. يحتوي المستشعر الكبير مقاس 1 / 1.28 بوصة على حجم بكسل متراكم يبلغ 2.44um لتعزيز امتصاص الضوء بشكل كبير لتحسين الأداء في الإضاءة المنخفضة، في حين أن تصميم المنظار المحسّن يحقق تكبير بصري حقيقي يصل إلى 10x. السلسلة الكاملة تأتي مدعومة بمعالج Kirin 990 5G وتدعم شبكة الجيل الخامس 5G عالية السرعة و Wi-Fi 6 Plus. تم تضمين الأجهزة المتقدمة في جسم جميل وصغير الحجم. تتميز الهواتف بشاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي توفر انسيابية واستجابة رائعة.
قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "لطالما كانت سلسلة هواتف HUAWEI P تدور حول جماليات مبتكرة وأجهزة متميزة، تمثل أفضل ما في التصميم والتكنولوجيا الصناعية. بفضل مستشعر رائع، وعدسات من لايكا Leica، ومعالج قوي ومحرك HUAWEI XD Fusion، فإن سلسلة هواتف HUAWEI P40 تجسد تركيزنا وتقدم تجربة تصوير فائقة الوضوح طوال اليوم لمساعدة المستهلكين على تحقيق رؤيتهم الإبداعية.
تصميم غير مسبوق
تم تجهيز هاتفي HUAWEI P40 Pro و HUAWEI P40 Pro+ بشاشة HUAWEI Quad-curve Overflow Display. مستوحاة من فنون الطبيعة، تأخذ الشاشة حافة ديمي بولنوسي على جميع الجوانب الأربعة، مما يخلق شكلًا يذكرنا بالماء على حافة الفائض من حافة الكوب. تضمن الحواف الضيقة للغاية والزوايا المستديرة مظهرًا يشابه منظر بلا حدود، والتي توفر تجربة مشاهدة غامرة وثباتًا مريحًا، بينما يوفر مستشعر بصمات الأصابع المحسّن داخل الشاشة مصادقة بيومترية أسرع بنسبة 30 بالمائة."
متوفر بثلاث لمسات نهائية لامعة – Ice White، Deep Sea Blue و Black واثنين من الألوان الزجاجية غير اللامعة – Blush Gold  و Black، يستبعد HUAWEI P40 Pro و HUAWEI P40 الأناقة الكلاسيكية من كل زاوية. يتميز هاتف HUAWEI P40 Pro+ بلوحة خلفية خزفية رائعة بتقنية النانو تم تقطيعها وصقلها لضمان أنها تصمد أمام اختبار الزمن مع متانة لا تصدق وأسلوب خالد. هذا التصميم الفريد بلونين مبدعين: White Ceramic و Black Ceramic.
قوة متصلة بالكامل لشبكة الجيل الخامس 5G
يتم دعم سلسلة HUAWEI P40 الكاملة بواسطة معالج Kirin 990 5G التي توفر تجربة شبكة الجيل الخامس المتكامل مع دعم النطاق الخامس الأكثر شمولاً وأداء مدعم بالذكاء الاصطناعي القوي وكفاءة استهلاك للطاقة أقل. تم ترقية استجابة الشاشة وتجربة الألعاب إلى مستويات جديدة من خلال محرك عرض الرسومات الذي تمت ترقيته لتحقيق أقصى استفادة من لوحة 90 هرتز على هاتفي HUAWEI P40 Pro و HUAWEI P40 Pro+. توفر تقنية Wi-Fi 6 Plus  بسعة 160 ميجاهرتز الواردة في المجموعة الكاملة اتصالاً عالي السرعة مع دعم سرعة نقل نظرية تصل إلى 2400 ميجابت في الثانية. يوفر شاحن HUAWEI SuperCharge اللاسلكي الرائد باستطاعة 40 واط في هاتف HUAWEI P40 Pro+ شحن سريع ومريح. تم منح المعالج حيز الرأس الحراري لتقديم أداء استثنائي من أنظمة التبريد المتقدمة، بما في ذلك نظام التبريد الفائق 4 في 1 في هاتف HUAWEI P40 Pro+.
تصوير فائق الوضوح طوال اليوم
تأتي في سلسلة HUAWEI P40 نظام كاميرا Ultra Leica المتقدم، والمتوفر في تكوينات الكاميرات الثلاثية والكاميرا الرباعية والكاميرا الخماسية. يقدم هاتف HUAWEI P40 نتائج تصوير مذهلة بزاوية فائقة الاتساع وزاوية عريضة وعدسات مقربة. يتميز هاتف HUAWEI P40 Pro بتطور كاميرا رباعية Leica Quad مع كاميرا سينمائية بعدسة تصوير زوايا عريضة وأكثر قوة وكاميرا ToF جنبًا إلى جنب مع تكبير / تصغير SuperSensing 50x. يتيح هاتف HUAWEI P40 Pro للمستهلكين مشاهدة ما لم يسبق له مثيل مع SuperZoom Array، والذي يدعم التكبير البصري الحقيقي يصل إلى 10x والتكبير الرقمي الذي يصل حتى 100x.
يعد مستشعر HUAWEI Ultra Vision المضمّن في سلسلة هواتف HUAWEI P40 الكاملة أعجوبة هندسية تحدث ثورة في تكنولوجيا المستشعر على مستوى البكسل. بقياس 1 / 1.28 إنش قطريًا، فإنه يدعم تجميع وحدات البكسل للحصول على حجم بكسل يبلغ 2.44 مايكرومتر و Octa PD Autofocus للتركيز عالي السرعة في أي وقت من اليوم، بينما يعزز محرك HUAWEI XD Fusion محرك AI من إعادة إنتاج التفاصيل في جميع ظروف الإضاءة الممكنة.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي