X
X
X
X

OPPO تكشف اسعارسلسلة هواتف Reno4

مؤتمر الأحد 27 سبتمبر 2020 الساعة 08:58 صباحاً

 أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية،  عن إطلاق سلسلة هواتف Reno4 في مصر، وذلك عبر حفل تم عرضه أونلاین. كذلك قدمت OPPO ساعة OPPO الذكية التي طال انتظارها و سماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51 T. 

دائماً ما كانت سلسلة هواتف Reno واحدة من السلاسل الرائدة في تكنولوجيا كاميرات الهواتف المحمولة، ومع سلسلة Reno4، تواصل OPPO الابتكار عبر تقديم المزيد من خصائص تصوير البورتريه والفيديو التي تساعد المستخدمين على التميز بشكل حقيقي. تقدم سلسلة Reno4 طرقاً ممتعة وجديدة لمواكبة أحدث الصيحات والتعبير عن أقصى القدرات الإبداعية من خلال تكنولوجيا OPPO المبتكرة في مجال التصوير، كما أنها ستساعد على التقاط صور بورتريه مبتكرة في أي لحظة وفيديوهات رائعة مما يمنح كل مستخدم أفضل تجربة تحت شعار: "أخرج أفضل ما بك بوضوح".
كذلك يكشف Reno4 النقاب عن خاصية التفاعل بدون لمس لأول مرة، وذلك بدعم من المستشعر الذكي المعزز بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب تقديم خاصية تأمين هاتفك من التلصص باستخدام لوغاريتم الذكاء الاصطناعي، وإمكانية التحكم في هاتفك عن بعد بمجرد التلويح له. من ناحية أخرى، تم تصميم هاتف Reno4 Pro بأفضل جودة وأحدث تكنولوجيا ليصبح علامة فارقة بين مطلقي أحدث الصيحات مع شاشة Borderless Sense Screen  منحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث ٩٠ هيرتز، وشاحن سريع SuperVOOC 2.0 بقوة ٦٥ واط المصمم لتقديم تجربة فائقة السلاسة. 
وبهذه المناسبة، صرحت إيف هان رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: "نحن في غاية الحماس لإطلاق سلسلة هواتف Reno4 في مصر، ونحن فخورون بمواصلة الابتكار مع تقديمنا المزيد من خصائص تصوير البورتريه والفيديو. لقد حققنا العديد من القفزات التقدمية مع سلسلة Reno لنضمن تلبية رغبات الجيل الشاب الذي يطلق أحدث الصيحات وأن نبقيهم على اتصال دائم بأحدث تكنولوجيا الهواتف المحمولة، بدءاً من تكنولوجيا التصوير المبتكرة، والخصائص شديدة التطور مثل التفاعل بدون لمس، وصولاً إلى التصميم المبهر والشحن السريع VOOC". 
وأضافت: "يتخطى هاتف Reno4 Pro مجرد تقديم الخصائص والوظائف المميزة، حيث أن هذا الهاتف يمثل فلسفتنا في التركيز على المستخدم ومنحه ما يبحث عنه؛ شاشة مبهرة وغامرة، وشحن سريع في لمح البصر، ومهام تصوير مبتكرة. لن تتقيد قدرات مستخدمينا الإبداعية أبداً مع هاتف Reno4 Pro  وسوف يتمكنون من إخراج وإظهار أفضل ما بداخلهم بوضوح". 
يفخر الهاتف بشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد، والتي تصل درجة انحنائها إلى ٥٥.٩ درجة ولا تكتفي بتقديم لمسة من الفخامة، ولكن أيضاً توفر قدرة مريحة على الإمساك بالهاتف في راحة اليد بدون أن تلمس الشاشة بالخطأ أو أي تشوه في الألوان. كذلك، حين تنظر للهاتف من الجانب،  سيظهر لك تصميم زاوية الشاشة أن إطار الهاتف لا يزيد سمكه عن ٢.٩ مم. 
يضاف إلى ذلك تصميم الـ single punch hole المنفرد ليحقق نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تصل إلى ٩٢.٠١٪ وشاشة سوبر أموليد E3 حجم ٦.٥ بوصة تقدم صورة حيوية وبيكسلات أكثر وضوحاً وسطوعاً حتى تحت أشعة الشمس المباشرة ويمكنها السطوع حتى 800 nits مع ذروة سطوع جزئي تصل إلى 1100 nits. هاتف Reno4 Pro مصمم كي تنغمس في التطبيقات والمحتوى الذي تتصفحه، ويضمن لك رؤية كل تفصيلة على شاشتك عند التقاط الصور أو الفيديوهات. هاتف Reno4 Pro أيضاً يتبع معايير عالمية للعناية بالعين مع حصوله على شهادة TÜV Rheinland Full Care Display Certification، ليضمن راحة العين وسلامتها حتى عند تصفح الهاتف في المساء قبل النوم، أو عند مشاهدة محتوى نتفليكس بجودة عالية ١٠٨٠HD وذلك بفضل حصول الهاتف على شهادة Netflix HD Streaming Certification من نتفليكس. 
الطرح في السوق
سيتوفر هاتف Reno4 بلونين Galactic Blue و Space Black وبذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت وذاكرة ١٢٨ جيجابايت بسعر 6290 جنيه مصري بينما هاتف Reno4 Pro سيكون متوفراً باللونين Galactic Blue وStarry Night بذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت وذاكرة ٢٥٦ جيجابايت بسعر 8890 جنيه مصري. يبدأ الطلب المسبق على الهاتفين من 24 سبتمبر و حتى 28 سبتمبر الجاري و٣٠٠ جنيه مصري كاش باك مع الطلب المسبق. 
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي