X
X
X
X

OPPO تطلق هاتف OPPO A93، أحدث إصدارات سلسلة A

مؤتمر الجمعة 13 نوفمبر 2020 الساعة 06:50 صباحاً

 أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة في التكنولوجيا حول العالم عن إطلاق هاتف OPPO A93 في مصر. ويقدم هاتف OPPO A93 التكنولوجيا العصرية التي تميز نمطك وذوقك مع هاتف فائق الأناقة والنحافة. وهو ما يعني أنك تحصل على أفضل خصائص تصوير البورتريه داخل تصميم بأعلى جودة، إلى جانب خصائص تزيد من فاعلية الحياة ويمكنها أن تتوافق مع إيقاع أسلوب حياتك. مع أحدث أجيال سلسلة A، فإن هاتف OPPO A93 يجعلك تستمتع بحياتك بأقل مجهود.

وقالت إيف هان، رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: "صممت سلسلة A بحيث يمكن للجيل العصري التمتع بهاتف ذكي عالي الجودة يناسب حياتهم وأسلوبهم الشخصي، ومع تصميمه الأنيق لن تخجل من التباهي به في الخارج. تم تصميم OPPO A93 استنادًا إلى الأبحاث التي أجريت على المستهلكين المحليين، ليحتوي الهاتف على جميع الخصائص المناسبة مثل كاميرات الذكاء الاصطناعي لتقديم صور بورتريه تخطف الأنفاس، وتقنية شحن متقدمة لضمان عدم تقييد هاتفك لنمط حياتك. يلبي هاتف OPPO A93 التوقعات العالية والقيم التي يحملها مستخدمونا الطموحون بشكل كبير في الشكل والأسلوب".
أظهر أسلوبك مع تصميم بأعلى جودة
مع هاتف OPPO A93 في يدك، يمكنك التباهي به أمام أصدقائك، حيث تم تصميمه بجسم فائق الأناقة ونحافة ٧,٤٨ مم لينزلق إلى جيبك ومعطفك بدون أن ينتفخ، أو يدخل بأناقة في حقيبة صغيرة أو محفظة ليمنحك التجربة الرائدة ليس لها مثيل.
ولتحقيق هذه النحافة الفائقة ٧,٤٨ مم ووزن ١٦٤جم فائق الخفة، يستخدم هاتف OPPO A93 تصميم رائد في الصناعة ليضم لوحة رئيسية، بطارية، ومكونات أخرى محسنة تدخل جميعها في تصميم نحيف. لأول مرة في الهواتف الذكية، يقدم هاتف OPPO A93 تقنية الحواف المستديرة ٢٢٠ درجة، والتي توفر إحساس إمساك أكثر راحة وسلاسة للهاتف. يتحقق ذلك بفضل تصميم الحواف المستديرة لهاتف OPPO A93، حيث ينكسر الضوء فوق الحواف المستديرة ليبرز مظهره الرفيع والراحة عند الإمساك به في اليد.
لضمان انغماس المشاهدين في محتواهم، هاتف A93 من OPPO معد بشاشة Super AMOLED Dual Punch-Hole بحجم  6,43” ومع شاشة Super AMOLED FHD+ ونسبة ضخمة من الشاشة إلى جسم الهاتف ٩٠.٧٪. تستخدم الشاشة Mini Dual Punch-Holes التي تقدم أصغر قطر كاميرا في هذه الفئة السعرية بحجم ٣.٧مم، ويضمن أن مساحة شاشة الهاتف تم تعظيمها كي تستمتع بألعاب الفيديو وتشاهد كل تفصيلة في لقطتك.
يقدم هاتف OPPO A93 خامات المط اللامعة، والتي ترى عودة الأضواء البراقة الشديدة التي استمتع بها المستخدمون مع آخر هواتف سلسلة A. ولكن مع هاتف OPPO A93، تم تحديث تصميم الهاتف ليس فقط ليمنحك شعور بالفخامة يتميز بالنعومة عند اللمس ومريح للعينين، ولكن أيضاً مقاوم لتبصم الإصبع استجابةً لمطالب المستخدمين. توظف خامة المط اللامع تقنية الطلاء البصري التي ترفع عمق الطلاء من ٢٥٠ نانومتر إلى ٤٠٠ نانومتر، وتتيح تفاعل نفاذ الضوء وانعكاسه، وهو ما ينتج عنه تحسن الألوان. هاتف OPPO A93 سيأتي بثلاث ألوان من خامة المط اللامع: لون Magic Blue الذي يظهر مزيجاً مميزاً من الأزرق والأرجواني تعكس لون جديد في كل زاوية. لون  Matte Blackينضح بالفخامة ومُستلهم من السيارات الفخمة. لون  Metallic White يقدم لون أبيض منعش يكشف عن لمسة من درجات الوردي عند زاوية معينة.
تصوير محترف مع أحدث تكنولوجيا الكاميرا
يضم هاتف OPPO A93 بداخله أقوى كاميرات تم تصميمها لتمنحك المهارات التي تحتاجها لالتقاط الصور مثل المحترفين. مع مجموعة مكونة من ٦ كاميرات بورتريه بالذكاء الاصطناعي داخل هاتف OPPO A93، حيث يمكنك التقاط صور لنفسك تظهر أفضل ما في داخلك بخصائص صور البورتريه وتثبيت الفيديو.
تضم مقدمة الهاتف كاميرا مزدوجة تدعمك لالتقاط صور بورتريه سيلفي جميلة، والتي تستخدم معالجات تماثل معدات التصوير كي تضيف تأثير البوكيه إلى صورتك. في الحقيقة، مع البوكيه مزدوج العدسات، فأنت جاهز ليس فقط لالتقاط صور بورتريه السيلفي، ولكن أيضاً تم تحديث الخاصية لتدعم الفيديو ووجود أكثر من شخص في الصورة. مع معالجات الذكاء الاصطناعي المماثلة للبرامج، فإن أدق التفاصيل مثل قرط الأذن أو الشعر تظهر بدون تشويش في الصور النهائية.
بورتريه الألوان بالذكاء الاصطناعي يساعدك على التقاط صور عصرية في الشارع أو صور السفر من منظور جديد، وذلك عبر صور بورتريه تنضح بالألوان. يقوم بورتريه الذكاء الاصطناعي بتحويل الخلفية إلى الأبيض والأسود، مع تحسين الألوان الطبيعية للشخص أو المجموعة داخل الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي. وكي يصورك في أفضل لحظاتك، فإن هاتف OPPO A93 يأتي بخصائص التصوير التي تضمن إبراز جمالك الطبيعي وجميع ملامح وجهك محفوظة في الصورة النهائية. يضمن AI Super Clear Portrait إبراز أدق التفاصيل في الوجه مثل الحواجب بوضوح، أو يمكن حتى إعادة بناءها، حيث يقدم التجميل بالذكاء الاصطناعي AI Beautification 2.0 خصائص التجميل المصممة خصيصاً وفقاً للتفضيلات الجمالية للمستخدم المحلي، وتتبع أوتوماتيكياً الماكياج الموجود بالفعل مثل أحمر الشفاه، ثم تظهر التأثيرات المصممة.
وكي يدعمك الهاتف في التقاط أفضل بورتريهات الإضاءة الخافتة، يقدم خاصية AI Night Flare Portrait، وهي خاصية حصرية من OPPO تجمع تأثير البوكيه مع لوغاريتمات الHDR في الإضاءة الخافتة لتلتقط صور فنية تضيف ومضات ليلية جميلة على صور البورتريه التي تم التقاطها في أضواء المدينة. إنها صورة لن تتمكن من التقاطها بأي هاتف آخر. إذا كنت تبحث عن التقاط صورة سيلفي في المساء، فإن خاصية AI Super Night Portrait تضمن أن السيلفي تسطع بوضوح حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. وعلى رأس هذه الخصائص التي ستضيف لمسة محترفة لصورك، يمكنك الجيل الثالث من الفيديو فائق الثبات Ultra-Steady Video من تصوير فلوج بسهولة بينما تسير في الشارع ولكن بثبات، وضوح، ونقاء أكبر. يستخدم Ultra-Steady Video حل قائم على البرامج والمعدات يدمج لوغاريتم التثبيت الإلكتروني للصورة بجيروسكوب في الكاميرا الأمامية كي تتمكن من التقاط اللحظة، وأنت تتحرك أو حتى وأنت تركض بدون أن تجد النتيجة مهزوزة.
الشحن السريع: انتظار أقل للشحن
هاتف OPPO A93 يقدم طرق لتحسين عمر البطارية خلال اليوم أو أثناء النوم. تستخدم خاصية الشحن الليلي بالذكاء الاصطناعي AI Night Charging تكنولوجيا التعلم بالذكاء الاصطناعي لتعلم عادات نوم المستخدم وشحن الهاتف حتى ١٠٠٪ بالضبط عند استيقاظه من النوم. في أسوأ الأحوال، إذا كنت بلا شاحن للبطارية خلال اليوم، تقوم خاصية Super Power Saving Mode بتحسين آخر ٥٪ من عمر البطارية عبر تحويل الشاشة إلى اللون الأسود والأبيض وتشغيل ٦ تطبيقات فقط يتم تحديدهم مسبقاً.
تجربة مستخدم سريعة، مريحة، وسلسة
تبدأ تجربة هاتف OPPO A93 المحسنة مع شرائح الذكاء الاصطناعي MediaTek Helio P95، ذاكرة ٨ جيجابايت، و١٢٨ جيجابايت مساحة تخزين، والتي يمكن زيادتها حتى ٥١٢ جيجابايت عبر فتحات تستوعب ٣ بطاقات. ولكن هذه مجرد بداية. هاتف OPPO A93 يتضمن لوغاريتم مضاد للتباطؤ  Anti-Lag Algorithmويمكنه أن يتتبع ويزيل البيانات التي تؤدي إلى أخطاء الذاكرة، وتجعل التجمد والتأخر أقل حدوثاً. وكميزة إضافية، قراءة وكتابة البيانات في نظام الملفات ليصبح أسرع وأكثر فاعلية. مع تحسينات على خاصية إزالة تجزئة الذاكرة Memory Defragmentation، ويعني هذا أن فرصة تقطيع الهاتف تقل بنسبة ٥٤٪ مقارنةً بالجيل السابق، بينما تحسنت قراءة وكتابة الملفات بنسبة ٢٨٪ بفضل التحسين الأوتوماتيكي لقاعدة البيانات Automatic Database Optimization.
وإذا حدث انقطاع بسبب ظروف الحياة مثل مكالمة تليفون بينما يدك ملطخة بالدقيق أو مغمورة في الماء، فإن هاتف OPPO A93 يقدم الحل المثالي. مع خاصية Air Gestures، يمكنك الرد على المكالمات بدون لمس الهاتف مباشرةً عبر التلويح ببساطة أمام الهاتف وحتى ٢٠ سم أو حتى ٥٠ سم.
وإذا كانت الـ Air Gestures ليست ابتكاراً كافياً، سوف تستمتع بواجهة المستخدم المبسطة والحدسية في نظام ColorOS 7.2 بتصميم Infinite Edge Design، أو القدرة على تشخيص شاشة الهاتف بصور خلفية Artist Wallpapers التي قام بتصميمها فنانون مشاهير. يمكنك أن تتمتع بفيديوهاتك وألعابك المفضلة مع OPPO’s Screen Image Engine (OSIE) Ultra Clear Visual Effect، الذي يحسن وضوح تطبيقات الفيديوهات من الطرف الثالث، أو تصفح هاتفك طوال اليوم بأمان وراحة مع وضعية الإظلام Dark Mode طوال اليوم،  والذي يدعم وضعية العناية بالعين. مع أحدث نسخة من استهلاك الطاقة في وضع الإظلام والتي تم تخفيضها بنسبة ٣٨٪، كذلك يمكن تهيئة أوقات "الفتح" و"الغلق"، ويمكن للمستخدمين تعديل وتيرة اللون المظلم وفقاً لتفضيلاتهم. ولدرجة إضافية من الأمان، يمكنك عمل عدة حسابات للمستخدمين على الهاتف مع وضعية Multi-User Mode، والتي تقوم بتقسيم حتى ٥ مساحات منفصلة لكل مستخدم، مستخدم فرعي، وزائر وتتطلب كلمة سر لكل حساب.
في نفس الوقت مع نظام ColorOS 7.2 من السهل والسريع أن تصل لتلك المعلومات ببداية مع Quick Return Bubble، والتي تمنحك القدرة على عمل عدة مهام على هاتفك. حينما تقوم بالتنقل بين التطبيقات أو الشاشات، تقوم فقاعة عائمة بالظهور وتتبع حالة التطبيق أو اللعبة، والتي يمكنك العودة لها بعد وقت لاحق بنقرة بسيطة. مع High-bandwidth Digital Content Protection (HDCP)، يمكنك عرض محتوى بحقوق محفوظة على شاشة كبيرة من كبرى تطبيقات الفيديو والترفيه مثل نتفليكس HD وأمازون برايم فيديو.
الإتاحة في السوق
هاتف OPPO A93 متوفر بدءاً من اليوم في مصر وسوف يأتي في ٣ ألوان هي Magic Blue، Matte Black، و Metallic White. الألوان الثلاثة ستأتي بذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت ومساحة تخزين ١٢٨ جيجابايت يمكن توسعتها حتى ٥١٢ جيجابايت عبر فتحات تستوعب ٣ بطاقات. يتوفر هاتف OPPO A93 للبيع بسعر 5,290.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي