X
X
X
X

الان "المنيوز" متاحة على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery

مؤتمر الأحد 21 نوفمبر 2021 الساعة 01:31 صباحاً

 أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، تعاونها مع تطبيق "المنيوز" لتوصيل طلبات الطعام في مصر لإطلاق التطبيق عبر منصة تطبيقات "HUAWEI AppGallery" لتقديم أفضل تجربة عملاء وتحقيق رواجاً واسعاً للتطبيق بين مستخدمي أجهزة هواوي.

يأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية هواوي التي تركز على عقد شراكات ناجحة وفعالة توفر لمستخدمي أجهزتها كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم، كما تعكس هذه الخطوة الثقة الكبيرة التي تتمتع بها منصة تطبيقات هواوي "HUAWEI AppGallery"، وذلك بعد التطور الكبير والانتشار السريع الذي شهدته منظومة خدمات هواوي Huawei Mobile Services.
وتتيح هذه الشراكة لجميع مستخدمي أجهزة هواوي إمكانية تحميل تطبيق "المنيوز" والاستفادة بخدماته، كما سينتج عنه إطلاق حملات ترويجية متميزة تتضمن عروض حصرية للمستخدمين عبر منصة تطبيقات "HUAWEI AppGallery"، بما يساهم في زيادة حجم التنزيلات للتطبيق بشكل كبير وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدمين. كما سيقوم تطبيق المنيوز بالتعاون مع منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads لإطلاق حملة تسويقية من خلال مجموعة من الأنشطة الترويجية لإفادة مستخدمين أجهزة هواوي الذكية وزيادة الوعي والتعريف بتطبيق المنيوز للوصول إلى زيادة عدد المستخدمين ونسبة المعاملات على تطبيق المنيوز.
قال بيك ين، رئيس هواوي مصر لأعمال المستهلك: إن التعاون بين شركة هواوي الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات في العالم وتطبيق "المنيوز" إنما يعكس النجاح الذي حققته منصة تطبيقات هواوي "HUAWEI AppGallery" خلال الفترة الماضية نتيجة لما أنجزته هواوي من تطوير للمنصة في وقت قياسي، بالإضافة إلى تركيز هواوي على توفير كافة الخدمات لمستخدمي اجهزتها في أي وقت وأي مكان. تستمر هواوي في التعاون مع كافة شركائها المحليين من أجل إتاحة المزيد من التطبيقات والخدمات على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery تحافظ على ثقة مستخدميها طوال الوقت."
 من جانبه أكد أمير علام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "المنيوز"إن هذه الشراكة الهامة للغاية مع هواوي تأتي في إطار خطط الشركة للتوسع في خدمات توصيل الطعام والوصول إلى ملايين المستخدمين في مصر. كما أن هذه الشراكة تمتد أيضًا إلى التعاون مع منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads للوصول إلى المزيد من مستخدمي هواوي في مصر كأحد قنواتنا التسويقية التي نعتمد عليها. إن تطبيق المنيوز يُعد منصة توصيل الطعام الأسرع نموًا في مصر، حيث يضم أكثر من 10 آلاف مطعم ويستفيد من خدماته ملايين المستخدمين شهريًا".
جدير بالذكر أن منصة تطبيقات "HUAWEI AppGallery" سجلت منذ إطلاقها في 2018، ما يزيد عن 550 مليون مستخدم نشط شهريًأ، وحوالي 384 مليار عملية تنزيل وتوزيع للتطبيقات. أما على المستوى المحلي، تستمر هواوي في تعاونها مع العديد من الشركاء لإطلاق تطبيقاتهم على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery مثل تطبيقات النقل الذكي وتوصيل الطعام، والعديد من تطبيقات البنوك والمحافظ الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية المبتكرة.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي