X
X
X
X

اليوم ... OPPO تقدم الهاتف الذكي الجديد A95

مؤتمر الاثنين 10 يناير 2022 الساعة 09:10 مساءً

أعلنت OPPO، العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالمياً، عن إطلاق هاتف OPPO A95، أحدث هواتف سلسلة A Series، في مصر. يدعم هاتف OPPO A95 المستخدمين عبر تكنولوجيا قوية وتصميم عصري، وذلك استكمالاً للخصائص المميزة لسلسلة OPPO A Series، كي يخاطب بذلك احتياجات المستخدمين الشباب الذين يبحثون عن الرقي، مقدماً لهم قدرات اتصال يومية أكثر ذكاءً.
يأتي هاتف OPPO A95 ببطارية ذات سعة ضخمة ٥٠٠٠ مللي أمبير وشحن سريع بقوة ٣٣ واط لضمان عمر أطول للبطارية والمزيد من وقت الاستخدام. تم تصميم الهاتف بشكل عصري وجذاب باستخدام مفهوم OPPO Glow design الفريد. لا يكتفي الهاتف بكونه جذاباً للعين، ولكنه مريح في الاستخدام ويتمتع بمتانة عالية. كذلك يتضمن الهاتف شاشة أموليد FHD+ بنظام رعاية العين على مدار اليوم لتقديم تجربة مشاهدة أفضل. وصرحت إيف هان، رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: "سواء كان يستخدم للعب أو في العمل، فإن هاتف OPPO A95يقدم تجربة هاتف ذكي متكاملة تتيح لك التعامل مع كل يوم بثقة كبيرة."
معدات قوية لتجربة مذهلة تدوم طويلاً!
مدعوماً بمنصة Qualcomm® SnapdragonTM 662 ، يقدم OPPO A95تجربة مستخدم سلسة وفعالة في جميع الأوقات. يتم تحسين هذه التجربة أكثر مع تكنولوجيا معزز النظام System Booster، وهي مجموعة من المحسنات على مستوى النظام التي تضمن عمل الهاتف بسلاسة تامة. يأتي هاتف OPPO A95أيضاً بإعدادات ذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت + ذاكرة ١٢٨ جيجابايت، وتكنولوجيا توسعة ذاكرة الوصول العشوائي، والتي تتيح للهاتف تحويل الذاكرة غير المستخدمة إلى ذاكرة وصول عشوائي حين يتم تشغيل هذا الخيار يدوياً.
يضمن هاتف OPPO A95راحة البال للمستخدمين حيال عمر البطارية وقدراتها مع بطارية ذات سعة ضخمة (٥٠٠٠ مللي أمبير) وشحن سريع ٣٣ واط، والذي يمكنه الوصول إلى شحن بنسبة ٥٤٪ في أقل من ٣٠ دقيقة. كذلك أضافت OPPO مجموعة من خصائص الشحن لهاتف OPPO A95 التي ترفع من معدلات أمان الشحن ليصبح أكثر راحة: تساعد خاصية حارس البطارية على تخصيص الشحن الليلي بذكاء، حيث تم إعدادها لتتكيف مع العادات الشخصية للمستخدم، أما خاصية التحكم في حرارة الشحن فتراقب توزيع الحرارة وتتحكم في درجة حرارة الهاتف أثناء الشحن لضمان سلامة عملية الشحن، إلى جانب خاصيتي التوفير الفائق للطاقة والاستعداد الليلي الفائق، حيث تعمل كلتاهما على تعظيم الاستفادة حتى آخر لحظة من عمر البطارية حين تشتد إليها الحاجة.
فيما يخص الصور والفيديوهات، يتضمن هاتف OPPO A95 كاميرا ثلاثية بقوة ٤٨ ميجابيكسل في الجزء الخلفي من الجهاز، والمعدة بمجموعة من الخصائص المدعومة بالذكاء الاصطناعي لالتقاط صور عالية الجودة. تتضمن هذه الخصائص ١٥ فلتراً مخصصاً مسبقاً لتحسين الصورة عبر خاصية تحسين المشهد بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها التعرف بذكاء على مشاهد مثل الطعام، والزهور، والغروب، وغيرها لتحسين الألوان، والتشبع، والسطوع. كذلك تتضمن الكاميرا الوضع الليلي لالتقاط صور ساطعة وواضحة بتفاصيل غنية في المساء أو في الإضاءة الخافتة. مع الكاميرا الأمامية بقوة ١٦ ميجابيكسل وخصائص التجميل بالذكاء الاصطناعي والوضع الليلي الأمامي، أصبح التقاط صور سيلفي أكثر وضوحاً أسهل الآن. لهؤلاء الذين يهدفون إلى إبراز طرازهم الخاص عبر الفيديو، هاتف OPPO A95معد أيضاً بسلسلة من الخصائص مثل ثبات الفيديو والتصوير البطئ، ليساعد على تسجيل كل لحظة ثمينة في الحياة والاحتفاظ بها.
بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف مصنوع بالكامل كي يكون مضاداً للغبار والمياه، وذلك وفقاً لمعايير IPX4. كذلك تم اختبار متانة الهاتف عبر سلسلة اختبارات الاحتكاك بعدة أسطح منزلية شائعة والمصممة لتحاكي الاحتكاكات اليومية التي قد يتعرض لها الهاتف، وذلك بهدف ضمان قدرته على تحمل أي تحديات قد تعترض طريقه.
تصميم مبهر ومريح بمتانة مضمونة
OPPO A95متوفر في لونين عصريين: فضي قوس القزح اللامع، والأسود النجمي اللامع. كلا الطرازين يتضمن مفهوم OPPO الحصري OPPO Glow Design، والذي يمنح ظهر الهاتف مظهراً براقاً هادئاً بفضل خامة المط المزدوجة بتفاصيل براقة. ملمس غطاء الهاتف فائق النعومة والسلاسة ومريح عند الإمساك به، كما أنه مقاوم لعلامات تبصم الإصبع، ومقاوم للخدش، والإهلاك، والحرائق، ليساعد المستخدمين على الحفاظ على هواتفهم بلا أي رتوش وخالية من الخدوش والعلامات.
يتضمن OPPO A95 شاشة بحجم ٦.٤٣ بوصة مع نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف فائقة الارتفاع تبلغ ٩٠,٨٪ وجودة صورة ٢٤٠٠x١٠٨٠. الشاشة مجهزة برعاية العين على مدار اليوم، وهي مجموعة من الخصائص التي تتضمن خصائص الإضاءة الخلفية بالذكاء الاصطناعي وتعتيم DC التي تضمن تجربة بصرية أكثر صحة وراحة طوال اليوم.
حتى مع البطارية الضخمة سعة ٥٠٠٠ مللي أمبير، يأتي الهاتف في سُمك ٧,٩٥مم ووزن ١٧٥ جم فقط[1].
إنتاجية وترفيه محسنة مع ColorOS 11.1
يعد نظام تشغيل ColorOS 11.1 على هاتف OPPO A95 القاعدة الأساسية لتجربة مستخدم فعالة ومريحة، حيث يساعد على تحسين الإنتاجية اليومية لجميع أنواع المهام. تضمن خاصية FlexDrop على سبيل المثال تعدد المهام للتطبيقات المختلفة بشكل سلس عبر النوافذ متغيرة الحجم Resized Windows. يحمي ColorOS 11.1 سلامة المستخدم والخصوصية بعدة خصائص معدة مسبقاً ومتواجدة بشكل أساسي على الهاتف، مثل All-scenarios SOS.
يتضمن هاتف OPPO A95عدة خصائص معدة مسبقاً يمكنها مساعدة المستخدم على تحقيق أقصى استفادة من تجربة ممارسة الألعاب. تكنولوجيا  Hyper Boost من OPPO الحاصلة على براءة الاختراع قادرة على ضمان تجربة لعب أكثر ثباتاً مع أقل استهلاك للطاقة وتحكم أفضل في الحرارة. كذلك، توجد خصائص مثل: مساحة الألعاب، ومعاون الألعاب، والتنبيهات السريعة، والتي تساهم جميعها في تقديم تجربة لعب غامرة بلا انقطاع.
الطرح في السوق
باعتباره أحدث أعضاء عائلة OPPO A series، هاتف OPPO A95مجهز بسلسلة من الابتكارات في كل من المعدات والبرامج، حيث يجمع ما بين الأداء عالي الفعالية والتصميم المبهر كي يفي باحتياجات نطاق واسع من الاحتياجات اليومية. يتوفر الهاتف في مصر بلونين Glowing Rainbow Silver  و Glowing Starry Black يوم 10 يناير ٢٠٢٢ بسعر 5490  جنيه مصري.
 
  


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي