X
X
X
X

الهيئة العربية للتصنيع تُسلم مُعدات لحماية البيئة لوزارة التضامن الإجتماعي

الفريق سيف الدين ود / غادة والى اثناء المؤتمر
مؤتمر الأربعاء 27 سبتمبر 2017 الساعة 05:50 صباحاً

 أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية الجهود المُجتمعية لخدمة القري الأكثر إحتياجا, وشدد  سيف الدين علي ضرورة تنسيق الجهود مع وزرارتي  التضامن الإجتماعي والبيئة والقطاع الخاص ورجال الأعمال لتعميم الفائدة علي جميع قري مصر بمياه نقية نظيفة وصرف صحي آمن وحياة كريمة .

ومن جانبها , أشارت الدكتورة غادة والي وزير التضامن الإجتماعي إلي أن التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع يتسم بالجدية والإلتزام والجودة وأضافت والي  أن التعاون قائم في العديد من المجالات مع الهيئة من أجل توفير مُنتج مصري نفخر به لخدمة القري والأماكن الأكثر إحتياجا
جاء هذا  اليوم علي هامش إحتفالية تسليم الدفعة الأخيرة من سيارات مُعدات البيئة وجمع القمامة وكسح مياه الصرف الصحي  في إطار رفع كفاءة منظومة التخلص الآمن من القُمامة بمحافظات الجمهورية و دعما جديدا للقري الأكثر إحتياجا , بالتعاون مع مصنع قادرللصناعات المُتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع .
يأتي هذا العقد في إطار حرص الهيئة العربية للتصنيع علي تقديم الحلول العلمية المدروسة في شتي المجالات ومنها معدات حماية البيئة والنظافة .
أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين علي أهمية نشر ثقافة الصيانة في حياتنا للحفاظ علي ما لدينا من مُعدات وآلات وماكينات فتلك ثروة ومستقبل أجيالنا القادمة , وهذا ما أكدته الدكتورة غادة والي  وأشارت إلي أهمية الإدارة والتشغيل وإستعادة التكلفة من خلال تلك المنظومة البيئية المُتكاملة.
ذكرت غادة والي أننا نتسلم  اليوم آخر دفعة  لصالح جمعيات العمل الأهلية من مُعدات لحماية البيئة وتتضمن سيارات كسح لمياه الصرف  وقلاب قُمامة  وكذلك نقل مياه الشرب للمناطق النائية بمحافظات أسوان وأسيوط ومرسي مطروح والجيزة.
وأكدت والي علي البعد الإجتماعي والبيئي لتلك السيارت المملوكة لجمعيات العمل الأهلية بالمحافظات حيث ستوفر فرص عمل وتشغيل للشباب , فضلا عن تحسين للبيئة بالقري والأماكن الأكثرإحتياجا .
وفي هذا السياق ,أكد عبد العزيز علي أن الهيئة مُستعدة لتوفير  التدريب الفني قبل تسليم السيارات ,بالإضافة للصيانة وذكر سيف الدين  أن هناك فرق عمل مُتحركة من مصنع قادر تعمل في أي مكان بالجمهورية لأعمال التدريب والمُتابعة والصيانة .
وذكر المهندس عبد الصادق عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة مصنع أن العقد الموقع مع وزارة التضامن الإجتماعي بقيمة 5 مليون و990 ألف جنيه و يتضمن عدة مراحل  حيث يتم اليوم تسليم  سيارت مُجهزة لكسح مياه الصرف الصحي بسعة 4 متر مكعب ووسيارة خزان مياه إستانلس سعة 4 مترمكعب غير قابلة للصدأ  وسيارات مُجهزة قلاب سعة 6 متر مكعب وذلك في إطار عقد بين وزارة التضامن الإجتماعي ومصنع قادر التابع للهيئة  العربية للتصنيع وطبقا لمُتطلبات المُستخدم التعرف ودراسة إحتياجات القري
يُذكر أنه قد سبق تسليم جرارات ومقاطير محراث لجمعيات العمل الأهلية التابعة للوزارة  .
ودعما لتك المُبادرة حرص الفريق عبد العزيز سيف الدين علي المشاركة مع الدكتورة غادة والي في تسليم عقود السيارت لجمعيات العمل الأهلية  بالمُحافظات المعنية وأشارعبد العزيز إلي أن الهيئة العربية للتصنيع تشارك في كافة المشروعات التنموية من خلال  توفير إنتاج بجودة مُتميزة وفي أسرع وقت والسعر المناسب  , وأردف أن الربح ليس غايتنا.
وقد حرص مسئولي جمعيات العمل الأهلية علي توجيه الشكر للهيئة العربية للتصنيع ودعمها لكافة المُبادرات المجتمعية والتنموية بالقري والأماكن الأكثر احتياجا والتي من خلالها تم تذليل العديد من العقبات والمشكلات البيئة وتوفير مكان نظيف آمن وصرف صحي لائق  لأبنائنا بالقري والمناطق الأكثر إحتياجا.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي