X
X
X
X

بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط و محافظي الاسكندرية ومطروح والبحيرة

الاسكندرية تشهد الاحد القادم انطلاق أولى دورات ملتقى المسئولية المجتمعية

مؤتمر الأربعاء 22 نوفمبر 2017 الساعة 11:47 مساءً

 ينطلق الأحد المقبل، بمحافظة الإسكندرية، الملتقى السنوى للمسئولية المجتمعية بالمحافظات، فى أولى دوراته برعاية د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، وبحضور محافظى الاسكندرية ومطروح والبحيرة.

 وقالت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن مشاركتها فى الملتقى تأتى فى إطار حرص الوزارة على دعم الأفكار والمبادرات التي من شأنها تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 وأشارت إلى أن الملتقي يهدف إلي إحداث تكامل بين خطط الحكومة للتنمية ودور كلاً من القطاع الخاص والمجتمع المدني باعتبارهم المثلث الذهبي في عملية التنمية لدعم استراتيجية الدولة وتحقيق قدر عال من المشاركة لدفع عجلة التنمية وإحداث مزيد من النتائج الإيجابية التي تحقق الرضا العام حتي يشعر به المواطن المصري باعتباره الركيزة الأساسية لكل جهود التنمية.
وأضافت وزيرة التخطيط، أنه لابد من مواجهة كافة التحديات مؤكدة أنه لتحقيق ذلك ينبغي أن تتضافر جهود الشركات في دعم تلك المشروعات، فضلًا عن دور الحكومة في تذليل العقبات أمام تلك الشركات، وتسهيل الإجراءات المتطلبة لتسيير العمل.
و اكد حسن مصطفى، رئيس مجلس ادارة شركة سى اس ار ايجيبت، الشركة المالكة للملتقى على اهمية مشاركة الحكومة و دعمها لخطط الشركة لاحداث حالة من التكامل بين جهود الدولة وجهود القطاع الخاص و المجتمع المدنى لخلق بيئة عمل مستدامة تتوافر لديها اليات النجاح التى تحقق تنمية حقيقية تنعكس على وضع الدولة وحياة المواطن .
كما اضاف مصطفى ان تنظيم شركة سي اس ار ايجيبت لهذا الحدث ياتى من ايمانها بالجهود التى يبذلها كافة الاطراف المعنية لتقديم الدعم اللازم للمشروعات المتعثرة خاصة في اقليم الأسكندرية مما سينعكس علي خطة التنمية الشاملة للدولة، و بالتالي تحقيق نقلة نوعية في حياة المواطن المصري في كافة أنحاء الجمهورية..
ينطلق الملتقى صباح الاحد الموافق 26 نوفمبر بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية و اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح و المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بالاضافة الي لفيف من رجال الاعمال والشخصيات العامة و الخبراء و المهتمين بالعمل التنموى باقليم الاسكندرية و ممثلى عن البنك الاهلى المصري و البنك العربي الافريقي الدولي، و مؤسسة مصر الخير و جمعية اهل مصر و مدينة زويل للعلوم و التكنولوجيا و شركة الهندسية لتداول الحاويات و شركة كريم و جمعية رجال اعمال الاسكندرية و جمعية شباب رجال الاعمال و منظمة الروتارى و العديد من الشركات والهيئات الداعمة للحدث . .
يسلط الملتقى الضوء فى دورته الاولى هذا العام علي محافظات اقليم الاسكندرية و هي الإسكندرية والبحيرة و مطروح، وذلك باستعراض الاحتياجات الفعلية لها و المبادرات التى تم تنفيذها، فضلاً عن القاء الضوء علي دور القطاع الخاص في دعم المشروعات المتعثرة في الاقليم و التنمية المتوازنة بين المحافظات واستراتيجية التنمية المستدامة، و ذلك من اجل خلق اثر تنموى واضح و رسم الرؤي لخلق بيئة إقتصادية تنموية مستدامة في المحافظات والتي بدورها تحقق التنمية المجتمعية الشاملة للدولة ككل.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي