X
X
X
X

نجاح كبير لفعاليات الندوة الثانية ل FXTMPartners في القاهرة

مؤتمر الثلاثاء 21 أغسطس 2018 الساعة 04:16 صباحاً

 تلتزم شركة الوساطة العالمية الفائزة بالعديد من الجوائز المرموقة في المجال المالي، FXTM، بتوفير أفضل تعليم وتثقيف للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وتشتهر FXTM في عالم التداول عبر الإنترنت بوصفها شركة الوساطة العالمية ذات اللمسة المحلية، وقد عقدت الشركة ثاني ندواتها هذا العام في مدينة القاهرة، والتي أقيمت تحت رعاية FXTMPartners يوم الجمعة الماضية الموافق 10 أغسطس في فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس. وقد بلغ عدد الجمهور في هذا الحدث أكثر من 100 مشارك والذين حضروا هذه الندوة التنويرية والغزيرة بالمعلومات عن اتجاهات الأسواق المالية.  

ويذكر أن شركة FXTM مشهود لها في المجال المالي بالتزامها بتقديم خدمات محلية جنبًا إلى جنب مع توفير أفضل تعليم وتثقيف للعملاء في السوق، وقد قدم هذه الندوة التفاعلية حسين السيد، كبير الخبراء الإستراتيجيين للسوق لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط في شركة FXTM والمقدم الشهير لبرنامج "بورصات العالم" الشهير على قناة CNBC عربية. وقد شرح حسين السيد للمشاركين تحليله المتخصص لاتجاهات السوق خلال النصف الثاني من عام 2018 وأوضح لهم كيف يمكنهم تحليل تأثر الأسواق من خلال تطبيق طرق التحليل الفني.   
ومن جانبه، قال حسين السيد معقبًا على النجاح الكبير لهذه الندوة "لقد كان الجمهور في هذه الندوة متحمسًا جدًا ومتلهفًا لمعرفة المزيد عن الأسواق المالية بشكل عام وكذلك عن التوقعات لما سيحدث في الأسواق المالية خلال النصف الثاني من عام 2018. وقد شرحنا للمشاركين كيفية تطبيق التحليل الفني مع متابعة مستجدات الأخبار المالية العالمية فيما يتصل بتأثيرها على الأسهم والعملات الرئيسية والسلع. وأتمنى أن نستطيع جنبًا إلى جنب مع FXTMPartners تنظيم المزيد من الندوات ذات الطبيعة المشابهة في المستقبل القريب من أجل تعليم وتثقيف المتداولين وتزويدهم بالمزيد من المعلومات والرؤى".  
لقد استمتعت كثيرًا بالعودة لزيارة القاهرة ولدي ذكريات عزيزة مع ندوات FXTMPartners التي عقدت في القاهرة. وقد وجدنا الجمهور المصري يهتم بشدة بالتعليم المالي كما أنهم متحمسون للغاية للتعرف على الأسواق المالية بوجه عام، وكذلك بتوقعات الأسواق العالمية للنصف الثاني من عام 2018. ومع وجود جمهور محلي مهتم بالتعليم المالي، كان من دواعي سروري أن أشارك معرفتي وآرائي حول كيفية تطبيق التحليل الفني مع متابعة مستجدات الأخبار المالية العالمية فيما يتصل بتأثيرها على الأسهم والعملات الرئيسية والسلع. وأتمنى أن نستطيع جنبًا إلى جنب مع FXTMPartners تنظيم ندوات مثل هذه من أجل تقديم منصة تعليمية لجمهورنا المحلي. 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي