X
X
X
X

للمرّة الرابعة على التوالى في مصر

شركة JTI تنال جائزة " Top Employer لعام 2021

مؤتمر الثلاثاء 26 يناير 2021 الساعة 07:00 مساءً

 مُنحت شركة JTI  (جابان توباكو انترناشونال) رسميًّا جائزة "أفضل ربّ عمل - Top Employer" في مصر للعام الرابع على التوالي، وهو ما يؤكد المكانة الاستثنائية التي تحظى بها الشركة كربّ عمل من الطراز الأول، حيث تضع مواردها البشرية في مقدمة أولوياتها. تجدر الإشارة أن JTI نالت هذا التقدير الرفيع ضمن قائمة تضم 16 شركة فقط على مستوى العالم بعد قيام منظمة أفضل أرباب العمل Top Employer Instituteبمنح هذه الجوائز في كل الدول التى تعمل بها الشركة. تأتي هذه الجائزة المتميزة تقديرًا لظروف العمل المتميزة التي توفرها JTI لموظفيها، وكذلك نظير التقدم الكبير الذي أحرزته الشركة في مجالات السلامة والتنوع والدمج الوظيفي للعاملين، خاصة بعد إطلاق سياستها العالمية للإجازات العائلية للعاملين.

تجدر الإشارة أنّ الشركات المعتمدة كأفضل أرباب للأعمال تركز على توفير أرقى بيئة عمل للموظفين من خلال تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بمبدأ "االموظفين أولاً"، كأحد أهم أهداف الموارد البشرية.  
وتعليقاً على هذه الجائزة الرفيعة، يقول أنتوني سميث-مدير عام JTI في مصر: "تضع JTI موظفيها على قمة أولوياتها، حيث نؤمن أنهم الركيزة الأساسية والداعم الرئيسي لكل ما نحققه من نجاحات. إنّ حصولنا على هذه الجائزة الرفيعة للعام الرابع على التوالي كأفضل رب عمل في مصر يؤكد أننا نسير في الإتجاه الصحيح في توفير بيئة عمل آمنة ومرنة لموظفينا، على الرغم من التحديات الكبيرة التي نواجهها حاليًا. إننا نؤمن دائمًا في JTI بالبشر وبالمواهب المتميزة، كما نفخر جميعًا بكوننا جزء من أسرة JTI".
من جانبه يقول أكرم حبيشة-مدير إدارة الموارد البشرية فيJTI  مصر:"إنّ سلامة العاملين في JTI تمثل أولوية قصوى لنا، حيث يُعد موظفو الشركة القوة الدافعة والمحرك الرئيسي لتحقيق كل أهدافنا المؤسسية. إننا نصبح أفضل دائمًا عندما نكون معًا، وعندما نكون معًا، سنتمكن من تحقيق نجاحات باهرة".
وفي إطار جهودها غير المسبوقة لجعل مكان العمل داعم ومحفز للعاملين، أقرت JTI اعتبارًا من الأول من يناير 2021 وفي جميع مكاتبها حول العالم، سياسة جديدة للإجازات يتمكن العاملون من خلالها الحصول على إجازة مدفوعة بالكامل لرعاية الأطفال مدتها          20 أسبوع لتلبية الإلتزامات الأسرية المرتبطة باستقبال مولود جديد.
من ناحية أخرى، منحت مؤسسة الرواتب العادلة EQUAL-SALARY للمركز الرئيسي لشركة JTI، شهادة الأجور العادلة للعام الثالث على التوالي، تقديرًا لإلتزام الشركة بالمساواة في الأجور بين الجنسين دون تفرقة. يشار أن شركة JTI تبذل جهودًا منسقة للمساواة بين الجنسين في تولي المناصب القيادية، إذ تحرص الشركة على زيادة معدلات تمثيل المرأة في المناصب القيادية، بالإضافة لتحقيق المساواة بين الجنسين على كافة المستويات. ومن أجل تشجيع العاملين على تبني طرق أفضل في أداء الأعمال، تتمثل مهمة JTI في تحقيق التمكين لموظفيها في المصانع والمكاتب، من خلال تفعيل آليات العمل عن بُعد وإزالة المعوقات الإدارية وخلق بيئة عمل تتيح حرية التعبير عن الرأي والأفكار والاحترام المتبادل، وتطبيق الدروس المستفادة من المشروعات السابقة، والابتكار في العمل مع احتساب هامش المخاطر المحتملة.    
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي