X
X
X
X

هيلتون الأقصر يُقدّم منحة مالية لتعليم اللغة الإنجليزية لأطفال دار أيتام

مؤتمر السبت 08 يوليو 2017 الساعة 01:31 مساءً

 حصل منتجع وسبا هيلتون الأقصر على منحة مالية قدرها 1000 دولار أمريكي تم استخدامها من قِبل فريق العاملين في الفندق لتمويل دروس تعليم اللغة الإنجليزية لأطفال دار أيتام صن شاين في المدينة التاريخية العريقة. ومن المنتظر أن تسهم هذه الدروس في مساعدة أطفال دار الأيتام على تنمية مهاراتهم اللغوية وتحسين مستقبلهم الوظيفي، وإعدادهم للعمل في قطاع الضيافة. 

 ومنذ انطلاقه عام 2013، ساعد برنامج منح هيلتون الاجتماعية العاملين في فنادق ومنتجعات هيلتون حول العالم على تنفيذ أفكارهم الهادفة لحل التحديات التي تواجهها المجتمعات المحلية. وتتميز البرامج التي تفوز بتلك المنح بتوجهاتها الاستراتيجية التي تسعى لتمكين هيلتون من توفير الحلول للمشكلات التي تواجه المجتمعات المحلية أو مواجهة التحديات البيئية المرتبطة بقطاع الضيافة. من ناحية أخرى، يهدف البرنامج لدعم روح الابتكار والمبادرة بين جميع العاملين في هيلتون بما يتيح لهم أن يصبحوا "مديري برامج اجتماعية" ورواد أعمال يسعون لإيجاد حلول من داخل الشركة لصالح المجتمع ولتطوير قطاع الضيافة. ومنذ انطلاق هذا البرنامج الطموح قبل 4 سنوات، تم تقديم 300 منحة مالية حول العالم بقيمة تتجاوز 880000 دولار لدعم المشروعات التي تدعمها هذه المبادرات في جميع الدول التي تعمل بها هيلتون، بحيث يتم وضع الأسس الخاصة بمشروعات طويلة الأجل ضمن البرنامج.     
 يستفيد من دروس تعليم اللغة الإنجليزية 15 طفلاً في المرحلة العمرية من 8 حتى 13 عاماً على مدار 3 أشهر. ولأن اللغة الإنجليزية أصبحت من المهارات الرئيسية الهامة لتطوير المستقبل الوظيفي لأي شخص، فإنّ تنظيم هذه الدورة التعليمية في عمر مبكر يُعد من الأمور الأساسية لتحقيق نتائج متميزة وتأثير كبير في مهارات الأطفال. في الوقت نفسه، يسعى منتجع وسبا هيلتون الأقصر لتوفير بيئة تفاعلية للتعلم من خلال هذه الدورة بما يعمل على تحسين أداء الأطفال وتنمية مهاراتهم. ومن أهم أهداف تلك الدروس التعليمية تحفيز الأطفال على حب المعرفة والتعلم الذاتي بما يعمل على مساعدتهم في اتقان اللغة الإنجليزية وبالتالي خلق فرص عمل متميزة لهم على المدى الطويل.
 وتعليقاً على هذا البرنامج الطموح، يقول السيد/ مايكل بروشر- مدير عام منتجع وسبا هيلتون الأقصر: "أشعر بسعادة كبيرة لتمكُن فريق العاملين في المنتجع من الحصول على تلك المنحة بحيث يصبحون جزءا من هذا المشروع الطموح. إنّ المنح التي يقدمها برنامج Travel with Purpose ستتيح لنا تكريس الوقت والموارد المطلوبة لمساعدة دار أيتام صن شاين في الأقصر بشكل ايجابي مبتكر."   
يضيف الأستاذ/ صابر عبد ربه إسماعيل المشرف على دار أيتام صن شاين: "لقد استمتع الأطفال كثيرا بدروس اللغة الإنجليزية. وحتى بعد استكمالهم لتلك الدروس، قاموا باستخدام البوسترات التعليمية للتنافس فيما بينهم في المسابقة التي نظمتها لهم سيندي من منتجع وسبا هيلتون الأقصر. إننا نثق في قدرة هذه الدروس على تحقيق فائدة كبيرة لأطفال دار أيتام صن شاين على المدى الطويل."   


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي