X
X
X
X

احدث خدمات طيران الخليج لمسافريها

مؤتمر الاثنين 06 نوفمبر 2017 الساعة 04:03 صباحاً

 أطلقتشركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – رسمياً أحدث خدماتها المطوَّرة ـ"عطلاتطيرانالخليج"،حيث تقدملمسافريها من خلال هذا البرنامج مجموعةواسعةمنالباقات الشاملةللعطلاتوخيارات السفر المتعددةالتي تناسب مسافريها على اختلاف رغباتهم واهتمامهم، إلىجميع وجهات طيران الخليج في شبكتها والتي ستتاح على الموقع الألكتروني holidays.gulfair.com.الجدير بالذكر أن شركةالحجوزات الإلكترونية “Ezeego1.com”،هي الشركة المزوِّدة للخدمات المقدَّمة من خلال هذا البرنامج وهي الشريك التجاري لطيران الخليج.

وبمناسبة إطلاق البرنامج الجديد لـ "عطلات طيران الخليج"، صرَّح الكابتنوليدعبدالحميدالعلوي -نائبالرئيسالتنفيذيلطيرانالخليج، قائلاً"منخلالإطلاق"عطلاتطيرانالخليج"سيكون باستطاعتنا تقديم مجموعةخيارات واسعةمنباقاتالعطلاتلمسافري طيران الخليج الذين يختارون منها ما يناسب اهتماماتهم ورغباتهم. وتماشيامعمهمتنا التي نوليها أهمية كبرى وهي الترويجلمملكةالبحرينفي الداخل والخارج عبر شبكة الخطوط الجوية للشركة، فإننا نقدِّم أيضاًلمسافرينافيجميعأنحاءالعالمباقاتمغريةمنالعطلات الشاملةلزيارةالبحرينوالاستمتاعبكلماتقدمهالمملكةلزوارها.  كما ستوفرخدمة "عطلاتطيرانالخليج" المزيدمنخياراتالعطلاتعندالسفرلأيمنوجهاتنالجعلعطلاتهمأكثرراحة واستمتاعاً".
من جانبها، عبرت السيدة نيلو سينغ ـ الرئيس التنفيذي لـ “Ezeego1.com”عن سعادتها بهذه الشراكة مع طيران الخليج التي تعتبر أعرق شركات الطيران في المنطقة وقالت: "يسر Ezeego1.comأنتحظىبهذهالفرصةلتدشين"عطلاتطيرانالخليج" حيث ستؤمّنلناهذهالفرصةللترويجلمنتجاتناالعالميةلدىجميع المسافرين الذين يسعدهم السفر على ناقلتهم المفضلة – طيران الخليج. كماأنخبرتناالمشتركةفيمجالالعطلاتالرائعةوالربطالسلسلطيرانالخليجستشكّلشراكةغيرمسبوقة،نتطلّعإلىجنيثمارهافيالمستقبل"
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي