X
X
X
X

فندق شيراتون القاهرة يسلط الضوء على أبرز معالم العاصمة المصرية

مؤتمر الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الساعة 04:49 صباحاً

استضاف فندق شيراتون القاهرة احتفالية خاصة أقيمت على مدار عطلة نهاية الأسبوع ابتداءً من يوم 7 نوفمبر، وشارك فيها عدد من الضيوف والعملاء والسكان المحليين، وذلك احتفاءً بعملية التجديد التي شهدها الفندق مؤخراً.

واستناداً إلى حضوره المتجذر في مدينة القاهرة لمدة تزيد عن أربعة عقود من الزمن، يعدّ فندق شيراتون القاهرة من أبرز المواقع في المدينة وأحد المعالم الرائدة المتجذرة  في المجتمع المحلي، ما يجعله الوجهة الأمثل لاستضافة جولة فندق الشيراتون السياحية  "قلب المدينة" . وتجسد هذه الجولة السياحية تراث مدينة القاهرة العريق، حيث قامت بالاحتفاء بالمعالم الحضارية المذهلة التي تجعل من هذه المدينة مكاناً ساحراً بكل ما للكلمة من معنى.
ويشكل فندق شيراتون القاهرة بحد ذاته واحداً من أبرز معالم المدينة التي ترحّب بأجيال متعاقبة من الزوار بفضل خبرته الواسعة والعريقة في تقديم أرقى الخدمات. وقد تمت إعادة افتتاح الفندق مؤخراً بعد إجراء تجديدات شاملة عليه بهدف تسليط الضوء على الطابع الجمالي الساحر للفندق والذي يمتاز بتصاميمه الداخلية العصرية، ومساحاته العامة المذهلة وأسلوبه المبتكر فيما يتعلق بمفاهيم تناول الطعام.
ويشمل ذلك أيضاً إجراء عمليات تجديد شاملة على 326 غرفة وجناحاً في الفندق، وافتتاح صالة نادي شيراتون الجديدة كلياً في الطابق 26، والتي تمنح الضيوف اطلالة ساحرة على المدينة، فضلاً عن 6 مطاعم وأركان تناول المشروبات التي توفر تجارب طهو أصيلة وفريدة من نوعها. علاوة على ذلك، يحظى الفندق بموقع رئيسي متميز على الضفة الغربية لنهر النيل وعلى مقربة من المتحف المصري، ودار الأوبرا المصرية، وبرج القاهرة الشهير المكون من 70 طابقاً.
وعلق هانز يورج كرايتنر، مدير عام فندق وكازينو شيراتون القاهرة قائلا : "ليس هنالك في العالم كله مدينة يمكنها أن تضاهي القاهرة من حيث عراقتها وتاريخها، وغنى مجتمعها وثقافتها، فضلاً عن الغموض الذي لطالما أثار اهتمام العالم على مدى آلاف السنين. "ويعد شيراتون القاهرة أولى فنادق علامة شيراتون في القارة الأفريقية، ويشكل عنصراً أساسياً في نسيج المدينة الاجتماعي. ولا يزال الفندق يستحضر في أذهان الأشخاص الذين عاشوا في المدينة أو قاموا بزيارتها على مر السنين ذكريات خاصة، أو ذكريات من زمن الطفولة، أو احتفالاً بإحدى المناسبات، أو مجرد ذكرى المكان الذي أتاح لهم فرصة مشاهدة روعة المدينة. ونحن فخورون جداً بنجاحنا في استكمال عمليات التجديد، والتي تتيح لنا ترسيخ حضورنا القوي في هذا الموقع المتميز والذي يجمع في بوتقته المجتمع المحلي مع الزوار على حد سواء ".
واحتفت جولة "قلب المدينة" بالمجتمعات المحلية لمدينة القاهرة والدور المهم الذي يلعبه فندق شيراتون فيها، حيث تشكل هذه الجولة تجربة تفاعلية فريدة من نوعها ومصممة خصيصاً لكل وجهات المدينة. وتميزت كل تجربة بمنظور مرئي ممتع وفريد من نوعه حول المعالم المحلية والأماكن والأفكار التي تسهم بمجموعها في بلورة هوية المدينة. وتسلط محطة الجولة في القاهرة الضوء على المكانة الرفيعة التي تحظى بها المدينة، والتي تشكل مقراً لعدد من أشهر المباني على مستوى العالم مثل الأهرامات وأبو الهول وغيرها من الأثار منقطعة النظير. وبدءاً من السلالم الطويلة، ووصولاً إلى متعة مشاهدة الحيوانات النادرة؛ سيحظى الضيوف بأوقات حافلة بالمرح وبأسلوب جديد كلياً أثناء زيارتهم للمدينة وفندق شيراتون فيها.
وضمن إطار مسيرة التحول التي يشهدها الفندق، أتاحت الجولة للزوار أيضاً فرصة اختبار الرؤية المستقبلية للتجارب التي توفرها علامة  شيراتون. وحصل الضيوف على لمحة موجزة حول عملية إعادة تصميم الفندق عبر مشاهدة عرض خاص للخرائط، والذي يوضح للزوار كيف ستستفيد العلامة من إعادة تصميم المساحات والخدمات والمرافق لتجميعها على نحو أفضل وزيادة إنتاجيتها.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي