X
X
X
X

جراند نايل تاور يُعين مديراً جديداً لإدارة الشئون التجارية

مؤتمر الثلاثاء 02 أبريل 2019 الساعة 05:52 صباحاً

أعلن فندق جراند نايل تاور مؤخراً عن تعيين السيد/ شريف مدحت في منصب مدير إدارة الشئون التجارية بالفندق. وفي إطار مهامه الوظيفية الجديدة، يتولى مدحت الإشراف على أنشطة التسويق والمبيعات والإيرادات، بالإضافة لوضع وتنفيذ استراتيجيات الأعمال الخاصة بتحفيز النمو وتحقيق أهداف الأعمال في كافة قطاعات الفندق. 

يُعد شريف مدحت من خبراء المبيعات والتسويق المتميزين في قطاع السياحة والفنادق، حيث يتمتع بدراية تامة وخبرة واسعة بهذا المجال تمتد لأكثر من 22 عاماً يجلبها معه في منصبه الجديد بالفندق. وعلى مدار مسيرته المهنية، شغل شريف العديد من المناصب الرفيعة في مجال المبيعات في فنادق الخمس نجوم بما في ذلك شيراتون ومجموعة فنادق انتركونتيننتال وهيلتون وفنادق ومنتجعات روتانا وأوراسكوم لإدارة الفنادق وفيرمونت.  
وتعليقاً على أحدث تعيينات الفندق، يقول السيد/ خافيير سانشيز-مدير عام فندق جراند نايل تاور: "يُعد شريف من الكفاءات الفندقية المحترفة التي تتمتع بخبرة طويلة في مجال المبيعات والتسويق بجميع أنحاء مصر. إنّ خبرات شريف وشغفه وابداعه وتفكيره الاستراتيجي تمثل عناصر هامة تسهم في وصولنا للنجاح وتحقيق أهدافنا التشغيلية، ولهذا نشعر بالسعادة لانضمام شريف لأسرة جراند نايل تاور."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي