X
X
X
X

جراند نايل تاور يقدم تجربة رمضانية استثنائية

مؤتمر الخميس 16 مايو 2019 الساعة 11:30 صباحاً

مع حلول شهر رمضان المبارك، يقدم فندق جراند نايل تاور تجربة رمضانية استثنائية من خلال العديد من الخيارات المصممة لجمع العائلة والأصدقاء حول أشهى الأطباق مع الاستمتاع بإطلالة بانورامية ساحرة على النيل.

يمكنك الاستمتاع بإفطار شهي من خلال قوائم الطعام التي تضم العديد من الأطباق الشهية في مطعمي سوق الساقية والقرية النوبية. هذا بالإضافة إلى ما يقدمه المطعمان من قائمة خاصة من المأكولات الخفيفة للسحور وسط أجواء شرقية متميزة. كما تضفي الألحان الموسيقية الكلاسيكية والعروض الترفيهية الحية المزيد من الدفيء وتعزز الأجواء الرمضانية الساحرة. كما يمكن لعاشقي تناول الحلويات الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المعجنات والحلويات الشرقية الرمضانية التي يقدمها ديليس. أما محبي الرحلات البحرية في النيل، فلهم مكان على اليخت الخاص بالفندق "ماركيز" والذي يقدم بوفيه شهي للإفطار ورحلات للسحور خاصة للمجموعات عند الطلب وسط أجواء شرقية كلاسيكية في مطعم لو باكارا.
ولم ينسى جراند نايل تاور التجمعات الكبيرة، حيث يضم الفندق مجموعة من الغرف والقاعات المخصصة للحفلات تمتد على مساحة أكثر من 3000 متر مربع وتطل على النيل مباشرة ويمكن ترتيب هذه القاعات لاستيعاب ما يصل إلى 900 شخص.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي