X
X
X
X

أندرياس مدير عام فندق جراند نايل تاور

مؤتمر الخميس 25 يوليو 2019 الساعة 12:15 صباحاً

  أعلن فندق جراند نايل تاور ذو الخمس نجوم عن تعيين أندرياس بوتجر في منصب المدير العام الجديد للفندق. يتمتع بوتجر بما يقرب من 35 عامًا من الخبرة العالمية في مجال إدارة الفنادق حيث ستتضمن مهام منصبه الجديد التوجيه والتنسيق بين جميع الأنشطة بالفندق بالإضافة إلى إدارة كافة جوانب عمليات الفندق بشكل فعّال.

وتعليقاً على ذلك يقول رياض لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية - الشركة المالكة للفندق: "إن تعيين بوتجر يُمثل علامة فارقة في مسيرة جراند نايل تاور فخبرته العالمية ومهاراته القيادية ستضيف قيمة كبيرة للفندق وتساعدنا في تحقيق أهداف أعمالنا."
يتمتع بوتجر بالإضافة لكونه قيادي ناجح بسجل حافل من المبادرات الرائدة المستدامة في الفنادق منذ عام 1990 وقد تم تكريمه للدعم والإستثمار في المجتمعات المحلية. قبل انضمامه إلى فندق جراند نايل تاور، شغل بوتجر عدة مناصب في فنادق هيلتون حول العالم، حيث تولى منصب المدير العام لفندق هيلتون أوداوارا ريزورت آند سبا في اليابان، وفندق هيلتون أون ذا بارك في ملبورن في أستراليا. كما شغل منصب مدير العمليات في هيلتون أديلايد في أديلايد بأستراليا وفندق هيلتون لندن متروبول في لندن بإنجلترا. كما تولي بوتجر أيضًا العديد من المناصب القيادية في مجال الضيافة في ألمانيا والبحرين وعمان وقطر وجنوب إفريقيا.
ومن جانبه يقول بوتجر "إنه لشرف كبير أن أتولى منصب المدير العام لفندق جراند نايل تاور، فإنني أتطلع للعمل مع فريق يعمل بشغف ليمنح النزلاء والزوار تجارب فاخرة على مستوى عالمي."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي