X
X
X
X

"هيلتون" تعيّن قيادة جديدة لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

مؤتمر الخميس 17 أكتوبر 2019 الساعة 05:06 صباحاً

 أعلنت هيلتون عن تعيينها يوكيم جان سليفر رئيساً جديداً لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، ليأتي خلفًا لـ رودي ياجرزباخر، الذي اختار التنحي عن منصبه بعد 40 سنة من العمل مع هيلتون. واعتبارًا من 1 يناير 2020، سيتولى ياجرزباخر دورًا استشاريًا لمدة عامين من مقره في دبي لدعم هذه الفترة الانتقالية. وخلال السنوات الثماني الماضية، قاد ياجرزباخر النمو المطرد لهيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، والتي نجحت في زيادة تواجدها في المنطقة بثلاث أضعاف، وإطلاق أربع علامات فندقية جديدة، ودخول 12 دولة جديدة عليها. علاوة على ذلك، تم تتويج هيلتون تحت قيادته بلقب أفضل مكان للعمل في كل من تركيا والمملكة العربية السعودية، وثالث أفضل مكان للعمل في الإمارات العربية المتحدة.

تعليقاً على التغييرات الجديدة قال سايمون فنسنت، النائب التنفيذي لرئيس هيلتون، ورئيس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "خلال مسيرته المتميزة مع هيلتون، قدم رودي مساهمات ضخمة لتنمية أعمالنا، من أبرزها ترسيخ علاقات طويلة الأمد مع المالكين والمستثمرين والشركاء. لذا يسعدنا موافقته على البقاء كمستشار لأعمالنا". ويتقلد سليفر منصبه الجديد بعد مسيرة مهنية استمرت ثلاثة عقود مع فندق هيلتون، حيث عمل كنائب أول للرئيس لعمليات الشركة في القارة الأوروبية، وأشرف على مجموعة من 57 فندقًا للعلامة في 26 دولة. وشغل قبلها عددًا من الأدوار القيادية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك بلجيكا والمملكة المتحدة وفرنسا واليونان.
وتابع فنسنت: "يعد سليفر قائدًا متمرسًا ذو خبرة عالية في هيلتون، ما يجعله الشخص الأنسب لمواصلة قيادة نمونا في هذه المنطقة الحيوية. وعلاوة على ذلك، أنا واثق من أن رودي سيضمن مواصلة تقديم هيلتون مستويات ضيافة استثنائية لضيوفنا وعائدات استثنائية لملاك الفنادق". وفي السنوات الخمس المقبلة، تتوقع هيلتون افتتاح 158 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تشمل أسواقاً جديدة عليها مثل البحرين وغانا وسيراليون. وهو ما قال عنه سليفر: "مع استمرارنا في النمو، سنركز على تعزيز قيم السفر والسياحة المستدامة. وأنا فخور بالمساعدة في تشكيل رحلة الشركة المستقبلية هنا في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، مع علاماتها الرائدة في السوق، وبيئة العمل الحائزة على الجوائز، وفريقنا الرائع والشغوف". سينتقل سليفر الهولندي الأصل إلى دبي في يناير 2020. وهو ومتزوج وله ابنة واحدة.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي