X
X
X
X

هيلتون تقدّم برنامج جديد لمعايير النظافة وخدمات العملاء في الفعاليات والاجتماعات

مؤتمر الثلاثاء 21 يوليو 2020 الساعة 09:15 صباحاً

 على مدار ما يقارب القرن، نجحت فنادق هيلتون أن تكون الوجهة الأمثل لأهم الاجتماعات والفعاليات والتجمعات الترفيهية حول العالم - من احتفالات التكريم وتوزيع الجوائز للنجوم، واستضافة مواقع التصوير السينمائي وصولاً إلى الفعاليات السياسية والمؤتمرات العالمية وحفلات الزفاف المذهلة التي لا تُنسى. ويستمر هذا التقليد اليوم، حتى في ظل الحاجة إلى مسافات آمنة.
واستجابة لممارسات السفر الجماعي الآمن وتطويرًا لأساليب إقامة الفعاليات، أعلنت هيلتون اليوم عن برنامج عالمي رائد للنظافة وخدمة العملاء يركز خصيصًا على تنظيم الاجتماعات والفعاليات. إن برنامج EventReady مع CleanStay من هيلتون هو المرحلة المقبلة من برنامج هيلتون CleanStay والذي طوّرته الشركة مؤخراً استناداً إلى بحوث وآراء متكاملة.
تعليقًا على إطلاق البرنامج، يقول كريس ناسيتا، رئيس هيلتون ومديرها التنفيذي: "دائماً ما نؤمن في هيلتون بأهمية التواصل الإنساني ونفخر بالتجارب الاستثنائية التي يوفرها فريقنا بالشراكة مع المتخصصين في تنظيم الفعاليات والتخطيط لها." وأضاف قائلاً: "وفي الأوضاع الجديدة التي تشكّل واقعنا اليوم، نعلم أن منظمي الفعاليات والمشاركين فيها يركّزون أكثر من أي وقتٍ مضى على الصحة والسلامة بغض النظر عن حجم هذه الفعاليات. لذلك، يقدّم برنامج هيلتون EventReady حلولاً مبتكرة فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات من الألف إلى الياء، بدءًا من المرونة في التخطيط وتطبيق بروتوكولات التباعد والشفافية في سياسات النظافة، وصولًا إلى توفير خيارات مبتكرة لتقديم الطعام والمشروبات."
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي