X
X
X
X

"مازيراتي مصر" توفّر ضمان ٥ سنوات و صيانة متكاملة على مختلف موديلاتها

أحمد فتحى السبت 04 نوفمبر 2017 الساعة 07:43 مساءً

 قدّمت شركة MTI، المستورد الرسمي لعلامة مازيراتي في مصر، باقة من عروض الصيانة المتكاملة وضمانًا شاملًا يمتدّ حتى خمس سنوات على موديلات الصانع الإيطالي المتخصّص في إنتاج السيارات الرياضية الفاخرة، وذلك بهدف إعطاء عملائها الأوفياء تجربة إمتلاك فريدة.

وتحرص "مازيراتي مصر" على رفع قيمة الرهان عاليًا للغاية في فئة السيارات الرياضية الفاخرة من خلال التأكيد على رعايتها المستمرة والدائمة لعملائها القيّمين. ويُغطي ذلك العَرض الحصري موديلات مازيراتي لعام ٢٠١٧، على أن يستمر هذا العرض حتى نهاية شهر نوفمبر من العام الجاري.
وقامت "مازيراتي مصر" بتمديد فترة الضمان وباقة صيانتها المتكاملة على موديلاتها من ثلاث إلى خمس سنوات، وهو ما جعلها تلبّي احتياجات ورغبات عملائها بصورة وافية وكاملة. وفوق هذا وذاك، فإن باقة الصيانة الشاملة تُغطّي زيت المحرك ومرشّحات الهواء، إلى جانب بعض قطع الغيار الاستهلاكية الأخرى.
ودون شك، فإن هذا العَرض القيم، جنبًا إلى جنب مع التصميم الإيطالي الساحر والخصائص التصميمية والديناميكية الجذّابة للغاية مع العديد من التقنيات المتطوّرة المصاحبة، يجعل من سيارات مازيراتي تبرز بشدّة بين جميع المنافسين، ناهيك باستقطاب محبي تلك الفئة الفاخرة المُترفة من الموديلات.
ويُمكن لعشّاق مازيراتي الاختيار ما بين العديد من الموديلات والفئات المختلفة التي تلائم قطاعًا عريضًا من العملاء، وجميعها تَمزج بين التصميم الأخّاذ والأداء الرياضي العالي، ومن أبرز هذه الموديلات، السيدان الرياضية رباعية الأبواب "جيبلي"، وشقيقتها الأفخم والأكبر حجمًا "كواتروبورتيه"، فضلًا عن السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV) "ليڤانتي".
 
تستفيد "جيبلي" من محرك فئة V6 سعة ٣ لترات مزوّد بشاحنَي هواء "تيربو"، وهو يوفّر مستويين للأداء: أحدهما بقدرة ٣٣٠ حصانًا مع النسخة القياسية "جيبلي"، والآخر بقوة ٤١٠ أحصنة مع النسخة "جيبلي S". وعلى الجانب الآخر، يُمكن لعملاء السيدان الأكبر حجمًا والأعلى فخامة "كواتروبورتيه" الاختيار ما بين محرك فئة V6 سعة ٣ لترات أو محرك فئة V8 سعة ٣.٨ لترات. أما السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV) من الحجم المتوسط "ليڤانتي"، فتأتي مدعمة بمحرك فئة V6 سعة ٣ لترات مزوّد بشاحنَي هواء "توربو" يولد ٣٥٠ أو ٤٣٠ حصانًا.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي