X
X
X
X

خصومات خاصة على كافة الاصلاحات تصل الى اكثر من 03% لكل طرازات دايهاتسو

أوتو جميل تبدأ الفحص المجانى لجميع سيارات ديهاتسو حتى نهاية ديسمبر

مؤتمر الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 الساعة 08:58 مساءً

 تواصل شركة أوتو جميل خدماتها الرائدة لكل مالكى سيارات دايهاتسو فى مصر حيث أعلنت الشركة عن إطلاق حملتها الخاصة بالصيانة والتى تتضمن عروضا وخصومات مميزة، حيث سيتمتع جميع عملاء سيارات دايهاتسو فى مصر بمختلف موديلاتها بفحص مجانى شامل مع تحديد أى إصلاحات مطلوبه وتكاليف إصلاحها، علاوة على التمتع بخصومات تصل الى أكثر من 30% على كافة الاصلاحات.

ويمكن لكل عملاء دايهاتسو فى مصر الإستفادة من هذه الحملة والتى ستستمر حتى 25 من شهر ديسمبر القادم بالتوجة لمراكز خدمة شركة أوتو جميل فى القاهرة والجيزة والأسكندرية، كما يمكنهم الإتصال بالرقم المختصر 19590 للتعرف على تفاصيل أكثر عن العرض وحجز موعد للزيارة.
وتجدر الاشارة أن هذه الحملة تستهدف توفير الدعم الكامل لسيارات دايهاتسو ومالكيها, بتخفيض مصاريف تشغيل السيارة. كما تعرب عن حرص شركة أوتو جميل على راحة وأمن وسلامة عملائها بمراجعة سياراتهم وفحصها والقيام بالإصلاحات اللازمة لضمان أداء متميز لسيارتهم باستخدام قطع الغيار الأصليه على أيدى المتخصصين من الفنيين والمهندسين المدربين على مستوى عالى من الكفاءة، علاوة على ضمان رضاء عملائها التام عن مستوى الخدمات التى يحصلون عليها.
والجدير بالذكر أن شركة أوتو جميل تتطلع إلى الترحيب بكل عملائها خلال فترة العرض الذى يأتى امتداداً لسلسلة العروض المتنوعة التي تطلقها. فهذه الحملة تعد بمثابة أحد الركائز الأساسية وجزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها للتواصل الفعال مع عملائها، كما تشكل دعما ملحوظاً على مستوى خدمات ما بعد البيع من حيث توافر قطع الغيار الأصلية بمختلف أنواعها, والتخفيض الكبير فى الأسعار بما يتناسب مع جميع العملاء وأيضا من حيث مستوى الخدمة والصيانة. وذلك فى إطارالإهتمام بكل عملاء دايهاتسو وتقديم المزيد من الرعاية الشاملة لهم.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي