X
X
X
X

’إم جي موتور‘ تطلق سيارة RX5 الجديدة خلال ’معرض السيارات السعودي الدولي‘

مؤتمر الخميس 14 ديسمبر 2017 الساعة 04:57 صباحاً

 أعلنت شركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor) أنها ستعرض مركبتها الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمَجة الجديدة التي تحمل اسم RX5 في منطقة الشرق الأوسط للمرّة الأولى خلال ’معرض السيارات السعودي الدولي‘ لهذا العام والمقام خلال الفترة الممتدّة بين 17 و21 ديسمبر الجاري. ويتزامن إطلاق RX5، التي تعبّر عن المستقبل المشوّق للعلامة التجارية البريطانية الشهيرة، مع المشاركة الأولى للشركة في هذه الفعالية المهمّة المخصّصة للسيارات.

حول هذا الموضوع، قال توم لي، المدير التنفيذي لشركة ’سايك موتور الشرق الأوسط‘ (SAIC Motor Middle East): "يُعدّ ’معرض السيارات السعودي الدولي‘ واحداً من أهم الفعاليات في الشرق الأوسط بقطاع السيارات، لذلك نشعر أنه المنصّة المثالية لنا لإطلاق هكذا سيارة مهمّة جديدة في المنطقة. وتمثّل مركبة MG RX5 التوجّه الإيجابي الجديد الذي تعتمده هذه العلامة التجارية الشهيرة، ونحن نتطلّع لطرحها في مختلف أنحاء المنطقة."
سوف تكون RX5 الطراز الأحدث الذي ينضم إلى مجموعة MGالرائعة من المركبات المتطوّرة. وهي تتمتّع بتصميم مستقبلي ملفت يظهر عبر الأضواء الأمامية الأنيقة من نوع LED والشبك الأمامي البارز. أما في المقصورة الداخلية، فهناك لمسات نهائية عالية الجودة تكمّل مزايا الهدوء أثناء القيادة، بينما تضمن المساحة المتوفرة التي تُعتبَر الأفضل في فئتها توفير مستويات راحة عالية مماثلة.إضافة لهذاسيستفيد العملاء من باقة من أحدث التجهيزات التقنية.
يتم تجهيز المركبة بخيارين من المحرّكات ذي الشواحن التوربينية. ويولّد كل من محرّك 2.0T ومحرّك 1.5T أداءً مثيراً مع كفاءة عالية، وهما يتصلان بنظام نقل حركة سداسي أو سباعي السرعات على التوالي. ولا يتم المساومة إطلاقاً على الأداء العالي عندما يتعلّق الأمر بالسلامة، إذ توفر RX5 باقة واسعة من خصائص السلامة الكامنة والفعّالة.
سوف تنضم إلى RX5 في جناح MG طرازات أخرى تشمل مركبة الكروس أوفر ZS، وهي عبارة عن طراز جديد أيضاً يعبّر عن مرحلة ممتعة جديدة من المفاهيم التصميمية لدى العلامة التجارية الأسطورية وسيظهر للمرّة الأولى إقليمياً في جدّة. واعتماداً على مفهوم ’الديناميكية العاطفية‘ (Emotional Dynamism)، تتمتّع MG ZS بلغة تصميمية أكثر تعبيراً تركّز على التجربة الراقية والالتزام بالجودة لدى العلامة التجارية الطموحة.
ويستمر الالتزام بالجودة المتميّزة في مقصورة MG ZS، مع وجود لمسات تشير إلى مساحة ديناميكية وحصرية للسائق، بينما تتميّز هذه المقصورة بكونها عملية وسهلة الاستخدام بالنسبة لجميع الركّاب. وتتألّق المقصورة عبر مواد ناعمة مع تباين لوني بدءً من قاعدة بالرمادي الداكن لتوليد تأثير متعدّد الطبقات. ويعني التوجّه لاعتماد وسائل اتصال ’أكبر‘ توافر شاشة للنظام المعلوماتي الترفيهي بقياس 8 بوصات وهذا سيصبح ميّزة أساسية لدى MG مستقبلاً خصوصاً مع سعيها لاستهداف جيل أكثر شباباً.
تأتي مشاركة MG، المملوكة من قِبَل’سايك موتور‘ (SAIC Motor)، في ’معرض السيارات السعودي الدولي‘ بعد الإعلان مؤخراً عن عودة العلامة التجارية إلى أسواق المملكة كجزء من عملية تسريع توسعة مجموعة منتجاتها. وقد تم في شهر نوفمبر افتتاح أول صالة عرض MG في السعودية وذلك في شارع المدينة بجدّة بالتعاون مع وكيل الشركة في السعودية المتمثّل في ’مجموعة تأجير‘.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي