X
X
X
X

نيسان تواصل تقديم عروض حصرية لعملائها للسنة الثانية على التوالي خلال مهرجان الربيع

احصل على ثلاثة سنوات من الترخيص المجاني عند شراء سيارتك من نيسان

مؤتمر الاثنين 19 مارس 2018 الساعة 06:23 صباحاً

 أعلنت شركة نيسان موتور ايجيبت عن تقديم عروض مميزة وحصرية لعملائها بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع للسنة الثانية على التوالى ضمن الحملات الترويجية المتعددة التي تطلقها الشركة كل عام خلال فصل الربيع والتي تأتي استكمالاً لحملات نيسان الناجحة.

 تتمثل العروض في قيام الشركة بتحمل قيمة تراخيص السيارة الجديدة لثلاثة سنوات بالكامل، وذلك عند قيام المستهلك بشراء أي من طرازات نيسان الثلاثة الأكثر مبيعاً و هم: صنى ، سنترا و قشقاي وذلك طوال شهر مارس.
وفى هذا الإطار صرح السيد "ايساو سيكيجوتشي"، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة نيسان موتور ايجيبت، قائلاً " نسعى دائماً لتقديم كل ما هو جديد لعملائنا فى مصر لذلك تأكد نيسان إلتزامها تجاه سوق السيارات من خلال تقديم أفضل العروض الحصرية، والآن يمكنك شراء سيارتك المفضلة دون تحمل أعباء التراخيص لمدة ثلاث سنوات".
أضاف السيد ايساو أن نيسان تسعى إلى مشاركة عملائها في جميع المناسبات، وذلك تماشيا مع استراتيجية الشركة في وضع عملائها في المقام الأول وتوفير حلول مريحة لهم على مدار العام بعد نجاحاتها السابقة والعمل على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. كما حث السيد ايساو عملاء الشركة على شراء سيارات نيسان خلال شهر مارس للحصول على أفضل العروض الحصرية من الشركة.
تتميز نيسان صني 2018 بمحرك سعة 1500 سي سي ذو الأربع اسطوانات يتمتع بالقوة والعزم حتي يستطيع التحرك علي الطرق الغير ممهدة كما توفر السيارة رفاهية متكاملة للسائق لتمنحه متعة القيادة حيث تحتوي السيارة على العديد من وسائل الأمان بدءًا من نظام المكابح مانع الأنغلاق ABS إلى جانب نظام توزيع قوة المكابح الكترونياً EBD والوسائد الهوائية الأمامية لحماية السائق والراكب الأمامي فضلاً عن نظام إيموبليزر للحماية ضد السرقة. كما تحتوي ايضاً على العديد من الكماليات منها مرايات جانبية كهربائية وفوانيس ضباب أمامية، كما يوجد بها زر تشغيل وإيقاف المحرك وتحتوي على جنوط سبور مقاس 15 و تأتى السيارة بعجلة قيادة إلكترونية متعددة الاغراض وخاصية التحكم الصوتي  ومكيف هوائي أتوماتيكي مع وجود فتحات خلفية للتهوية يمنح تدفق مثالي للهواء داخل الكابينة و مزودة بـ 4 سماعات MP3 / CD/ و منفذ AUX.
بينما تتميز نيسان سنترا 2018 بشعبية كبيرة بين مستهلكي السيارات في مصر نظراً لمواصفاتها القياسية التي تشمل على محرك سعة 1600 سي سي و تتميز بوسع صالونها الداخلي مقارنة بمنافسيها كما تتميز بتواجد 4 سلندرات، 16 صباب وناقل حركة أوتوماتيك مكون من 5 سرعات. بالإضافة الي حقن الوقود إلكترونياً كما تبلغ سعة خزان الوقود بالسيارة 52 لتر بنزين وتحتوي نيسان سنترا علي وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ويوجد بها نظام فرامل ABS، ويوجد بها نظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD.
أما نيسان قشقاي 2018   فهي تعد أفضل سيارة في فئة السيارات العائلية SUV متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، ويتضمن الطراز الجديد كلياً علي مميزات فارهة مثل مرايات جانبية كهربائية ، منفذان USB و AUX، و تقنية البلوتوث للرد علي الهاتف، فتحة سقف متحرك بانورامي وجنوط معدنية بقياس 19 بوصة. كما تم إضافة تقنية الرؤية شاملة الأبعاد السيارة (AVM) و حساسات ركن أمامية وخلفية  وتكييف مزدوج يعطى السائق إمكانية التحكم فيه بسهولة، مقاعد جلدية، عجلة قيادة متعددة الوظائف وخاصية مثبت السرعة Cruise Control.
وتعتمد  قشقاي  الجديدة كلياً علي محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.2 لتر Turbo قادر علي توليد قوة تبلغ 117 حصان عند 4500 دورة في الدقيقة ويعمل بوقود 92 وهو ما يجعل السيارة أقل استهلاكاً في الوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها من السيارات.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي