X
X
X
X

" دالبي" تشترك في معرض هانوفر (IAA) في الفترة من 20 -27 سبتمبر 2018

مؤتمر الاثنين 02 يوليو 2018 الساعة 11:03 صباحاً

 تقوم شركة دالبي بتصميم وتنفيذ وتسويق أذرع الرفع الهيدروليكي للشاحنات بجميع أوزانها (ابتداء من 2 طن إلى 32 طن) وكذا حاويات الشاحنات القلابة والشاحنات المقطورة لخدمة النقل البري وقطاع الزراعة. ومن خلال عرضها المتكامل، تعد شركة دالبي جهة رئيسية رائدة في السوق الفرنسي لمعدات شاحنات النقل القلابة ومعدات المناولة.  

وعبر امتلاكها لشبكة توزيع وخدمات واسعة النطاق، تقدم دالبي لعملائها سلسلة متكاملة من المعدات لخدمة حاويات الشاحنات القلابة، وهي معدات بتصميمات من شأنها ضمان الفاعلية وسهولة التشغيل مع توفير الكفاءة العالية بتكلفة في المتناول في إطار إجراء عملية التجميع بمصانع وورش الشركة.
وتكمن قوة شركة دالبي في القدرة على التكيف والمرونة. إذ تقوم فرق المهندسين في الشركة بتطوير وتحديث دائم لمنتجاتها مع إجراء تصميمات وفقاً للمتطلبات الخاصة للعملاء:
تحسين الحمولة.
استخدام صلب يتمتع بمعدلات مرونة عالية (HLE).
خفض زاوية التحميل وتقليل الارتفاع.
خفض زمن تحميل.
سهولة الصيانة.
هذا وتمتلك شركة دالبي ميزة أخرى ذات أهمية خاصة لمناطق محددة مثل منطقتي الشرق الأدنى والأوسط ألا وهي التحكم في أذرع الرفع بنظام الهواء المضغوط. فهذه الأذرع خالية من الحساسات الكهربائية التي تتأثر بالطقس وبظروف التربة. ولا تؤثر الأتربة أو الرواسب الرملية على النظام حيث لا يستلزم الأمر أي تنظيف خاص. إضافة إلى ذلك فإن دمج الحساسات الهوائية  يجعلها غير معرضة للكسر في حال حدوث ارتطام. ويتميز هذا النظام بتشغيل عملي سهل الاستخدام أثناء عمليات الإصلاح نظراً لتزويده بخاصية الحد الأدنى للتشغيل مما يعني إمكانية تفريغ الحاوية في أي وقت.
أما عن عملاء الشركة فهي جهات متخصصة في مجالات البيئة والزراعة والنقل والإنشاءات ومكاتب التأجير وقطاع التجارة وكذا السلطات العامة وأجهزة الخدمات. ففي قطاع البيئة وبالأخص عملية تجميع ونقل النفايات، يشهد هذا القطاع تغييرات دائمة لتلبية المعايير البيئية القياسية المستحدثة أو المعدلة. ومن ثم تقوم شركة دالبي بمصاحبة الموردين في هذه الأسواق ومساعدتهم على توفير حلول لوجستية مناسبة مع تيسير عملية التعامل مع المنتجات القابلة وغير القابلة لإعادة التدوير والعمل على نقلها. 
ومنذ عامين تعتمد شركة دالبي على شبكة دولية مكونة من خمسة عشر موزعاً ومكتب مبيعات في دولة بيرو لخدمة أسواق أمريكا الجنوبية. والإنجازات الأخيرة التي تحققت على مستوى المبيعات في أفريقيا لمزارع القطن وعلى مستوى أنشطة إدارة المخلفات إلى جانب توقيع اتفاقية توزيع في كندا هي أمور من شأنها المساهمة في ترسيخ مصداقية دالبي وشهرتها الدولية. 
هذا وتبحث شركة دالبي عن شركاء في منطقة الشرق الأوسط بهدف التوسع في نشاط التصدير.
خلال معرض هانوفر الدولي للسيارات التجارية (IAA) والذي سيعقد في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر 2018، ستقوم شركة دالبي بعرض شاحنة "مان" المزودة بذراع الرفع الهيدروليكي الخاص بها والذي يتوافق مع معايير المعهد الألماني لتوحيد القياس (DIN).


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي