X
X
X
X

فيات تطرح فيات تيبو مانيوال فى السوق المصري

مؤتمر الاثنين 02 يوليو 2018 الساعة 11:21 صباحاً

 منذ أن تم طرحها الى السوق المصري فى العام الماضي لاقت الفيات تيبو (فئة الأوتوماتيك) نجاحاُ ملحوظاً وإقبالاً كبيراً من قبل العميل المصري.  ففى خلال عدة شهور فقط من طرحها، أصبحت السيارة من ضمن قائمة الـعشر سيارات الأكثر مبيعاً فى السوق المصري حسب ما جاء فى تقرير "أميك" لعام 2017 وهو ما دفع شركة FCA مصر بإستقدام فئة المانيوال من موديل الفيات تيبو وذلك لتؤكد على إستحقاق سيارات فيات على لقب "سيارة الأسرة المصرية". 

إن الفيات تيبو، ذات الأربعة أبواب والمصممة منذ البداية كسيارة صالون تقليدية، تجسد مفهوم "صُممت لتكون سيارة صالون المثلى للعائلة"– ذلك المفهوم الذي يعزز من التصميم الإيطالي المتزن والمثالي من أجل ضمان الحصول على الشخصية والتصميم دون المساس بالأداء الوظيفي.
يعود الفضل في نجاح الفيات تيبو إلى ما تتمتع به من مساحة هي الأفضل في فئتها للركاب والأمتعة، هذا بالإضافة الى السمات الرائعة التي يتمتع بها الموديل من ناحية التصميم والجودة والراحة وتعددية الإستخدام والإقتصادية، وكذلك على ما يمثله الموديل من عرض إستثنائي يركز بشكل مباشر على مفهوم القيمة مقابل المال – وهو مفهوم مهم في إستراتيجية عائلة فيات العملية.  
إن تطور مفهوم السيارة سيدان، الذي يسهم من خلاله كل شيء في تقديم الراحة الفائقة للركاب بدون المساس بسعة التحميل، جعل السيارة فيات تيبو تحتوي على مقصورة ركاب واسعة ومشرقة وقابلة للمكث فيها على نحو إستثنائي، كما أنها تتسم بالراحة المثلى فيما يتصل ببيئة العمل والمساحة الخاصة بالسائق والركاب.  بالإضافة الى ذلك، تتميز فيات تيبو بشنطة مساحتها 520 لتر وتعتير من أكبر مساحات الشنط في فئتها.
فى مصر تُقدم الفيات تيبو مانيوال بمحرك بنزين Fire سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان وعزم 127 نيوتن متر، كما تم تزويد هذا المحرك خفيف الوزن أيضاً بمكونات خاصة لإخراج قوة عزم مرتفعة عند إنخفاض عدد اللفات في الدقيقة، وذلك من أجل أن يُسهم في زيادة إقتصادية إستهلاك الوقود. 
وعلاوة على أنه مزود بناقل حركة يدوي (مانيوال) بست سرعات، بحيث يضمن قيادة سلسة ومريحة في جميع الظروف، يسمح المحرك Fire سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان بوصول السيارة فيات تيبو إلى سرعة قصوى تبلغ 185 كم/الساعة والتسارع من 0 الى 100 كم/ساعة في  11.5 ثانية.
تم تجهيز فيات تيبو بوسائد هوائية للسائق وللراكب الامامي ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) الذي يقوم بإخبار السائق في حالة إنخفاض ضغط الإطار ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق (ABS)، كما يتوقر بها أيضاً خاصية تثبيت السرعة Cruise Control.
تتوفر الفيات تيبو فئة المانيوال وفئتين أوتوماتيك بمعرض النيل الهندسية، وكيل فيات فى مصر، بمنطقة العبور. 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي