X
X
X
X

مرسيدس تطلق عائلة C-Class الجديدة في معرض أوتوماك- فورميلا 2018

مؤتمر الأحد 30 سبتمبر 2018 الساعة 02:47 صباحاً

 استعرضت مرسيدس-بنز ايجيبت أحدث موديلاتها لعام 2019 خلال مشاركتها في الدورة الخامسة والعشرين لمعرض أوتوماك-فورميلا 2018 الذي يقام هذا العام على مدار 4 أيام في مركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من 26 حتى  30 سبتمبر 2018. ولم يقل جناح مرسيدس-بنز فخامة وتميزاً عن موديلاتها الرائعة، حيث كان الجناح متطورا و مزودً بالعديد من التجهيزات الرقمية الجديدة. إنّ مشاركة مرسيدس-بنز في معرض هذا العام تعكس المكانة القوية التي تتمتع بها علامة مرسيدس- بنز باعتبارها العلامة الأولى في العالم في فئة السيارات الفاخرة لعام 2017.

ولأول مرة في السوق المصري كشفت مرسيدس-بنز خلال المعرض عن موديلاتها الأكثر مبيعاً على الإطلاق، وهي عائلة C-Class الجديدة. كما استعرضت الشركة سياراتها الجديدتا Sedan  E-Class وE-Class Cabriolet ، بالإضافة إلى السيارات SUV الجديدة، خاصة السيارتان الرائدتان لتلك الفئة GLC SUV  و GLC Coupé. كما استعرضت مرسيدس-بنز ايجيبت أيضاً افخم سياراتها ، حيث طرحت فئة S-Class في وقت سابق من هذا العام, من خلال اختيارات فردية للعملاء لتجهيزات السيارة. وأخيراً وليس آخراً، تضمنت فئة السيارات المدمجة التي تم استعراضها خلال المعرض موديلات العام الجديد CLA وGLA.
ويقول السيد/توماس زورن- الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز ايجيبت: "خلال مشاركتنا القوية في معرض أوتوماك هذا العام، نعطي الحضور وجميع عشاق النجمة الفضية لمحة عن ما ستقدمه مرسيدس-بنز للسوق المصري. نحن هنا اليوم للاحتفال بكوننا العلامة الأولى في العالم في فئة السيارات الفاخرة لعام 2017  وكذلك للاحتفال باليوبييل الفضي لمعرض أوتوماك-فورميلا. كذلك نمتلك مجموعة من أفضل وأقوى السيارات التي تم اختيارها بعناية لتناسب احتياجات السوق المصري، بالإضافة للعديد من المبادرات المبتكرة التي نسعى من خلالها لتقديم أفضل تجربة للعملاء"
عائلة C-Class– تطوّر دائماً
أطلقت مرسيدس-بنز عائلةC-Class  الجديدة موديل 2019 في السوق المصري، حيث تتوافر بثلاث فئات Sedan، وCoupé،      وCabriolet. وباعتبارها من أكثر الموديلات مبيعاً على الإطلاق، فقد كان نجاحها ساحقا على المستوى العالمي. تتميز C-Class الجديدة بالتصميم الرياضي وخصائص القيادة المتطورة والتي تُمثل الجيل الجديد للقيادة الذكية، ونظام Energizing Comfort، بالإضافة إلى شاشة العرض الرقمية الجديدة كلياً. كما تتميز سيارات C-Class الجديدة بإكصدامات أمامية وخلفية جديدة، مع تصميم جديد للمصابيح الخلفية ومصابيح LED ذات الأداء المبهر لرؤية فائقة الوضوح. كما يتضمن التصميم الداخلي العديد من التطويرات المتميزة منها، زر التشغيل بتصميمه الرياضي الجديد الذي يعكس القوة التي تتميز بها السيارة.
تتمتع السيارة C-Class بنظام عرض جديد يتألف من لوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 بوصة مع ثلاث اختيارات Classic  ,Sport وProgressive. وتأتي شاشة رقمية فى منتصف تابلوه السيارة وهي شاشة عالية الجودة بقياس 10.25 بوصة لأول مرة. وتتميز عجلة قيادة السيارة C-Class بأزرار تحكم تعمل باللمس، حيث تستجيب لحركة اليد مثل الهواتف الذكية. كما يأتي مفتاح السيارة أيضاً بتصميم جديد. تقدم عائلة C-Class تقدم إمكانيات  لا حصر لها الجديدة مع تجربة قيادة ممتعة عصرية وأنيقة.
مرسيدس- بنز E-Class Cabriolet وE-Class Sedan  الجديدتان.. تحفة فنية من الذكاء
وفي جناحها بالمعرض هذا العام،استعرضت النجمة الفضية E-Class Cabriolet الجديدة والتي تُعد سيارة الأحلام لكل من يرغب في الاستمتاع بأقصى درجات الرفاهية. تجمع السيارة بين كونها تحفة فنية من الذكاء باعتبارها جزء من عائلة E-Class، والجمال والمميزات الكلاسيكية التي تتمتع بها سيارات Grand Coupé، بالإضافة للعديد من الابتكارات الفنية. أما عن موديل 2019 من E-Class Sedan فهي تقدم تجربة قيادة استثنائية بفضل الجيل الجديد من أنظمة القيادة الذكية وأنظمة المساعدة المريحة. تتضمن عائلة E-Class محركات جديدة مع ناقل أوتوماتيكي 9G-TRONIC الجديد، حيث تضع تعريفاً جديداً للأمان والراحة.
GLC 250 SUV   وGLC 300 Coupé من مرسيدس- بنز ...الطابع الرياضي في أبهى صوره
أطلقت مرسيدس- بنز ايجيبت عائلة GLC الجديدة في السوق المصري، حيث تُتاح عائلة GLC هذا العام للحجز والاستلام. وخلال المعرض أذهلت السيارتان GLC SUV وGLC Coupé زوار جناح مرسيدس بنز من خلال شكلهما الرياضي ومفاهيم التصميم الفريدة التي تتمتعان بها. ويقدم الموديلان مجموعة متنوعة من التقنيات التي تناسب الطابع الرياضي، إلى جانب التصميم الأنيق ومزايا سيارات الدفع الرباعي من حيث وضع الجلوس، والمرونة الداخلية، مما يتيح لعملاء GLC الاستمتاع بتجربة فاخرة ومتميزة. تتمتع عائلة GLC بنظام دفع4 MATIC وأنظمة مساعدة و أمان حديثة.
السيارة GLC 250 SUV مزودة بمحرك قوي سعة 2.0 لتر، وبقدرة 211 حصان لضمان أداء رائع وسريع، في حين تم تجهيز السيارة GLC 300 Coupe’ بمحرك قدرة 245 حصان، وسعة 2.0 لتر بما يتيح لها تسارع من صفر إلى 100 كم خلال 6.4 ثانية فقط. يضم كلا الموديلين ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC بالإضافة لأنظمة القيادة الذكية من مرسيدس-بنز.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي