X
X
X
X

فيات كرايسلر تطرح الجيب رينيجيد والجيب جراند شيروكي لعام 2019"

مؤتمر الثلاثاء 02 أبريل 2019 الساعة 06:04 صباحاً

 قامت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر بطرح موديل 2019 من جيب® رينيجيد – استكمالاً لنجاحها كأفضل سيارة شبابية فى فئتها - وجيب جراند شيروكي – أكثر سيارات الدفع الرباعي حصولًا على جوائز على الإطلاق وهي السيارة التي عُرفت دائماً بإحتوائها على الخصائص والمواصفات الواجب توافرها في سيارات الدفع الرباعي فائقة الجودة.  وقد تم فتح باب البيع لدى الوكلاء الرسميون: عزالعرب أوتوموتيف وأبوغالي موتورز وداينامكس والطارق.

جيب رينيجيد 2019:
أحرزت الجيب رينيجيد نجاحاً مبهراً منذ أن تم طرحها فى السوق المصري، كما إكتسبت عدداً هائلاً من المعجبين خاصة فى فئة الشباب نظراً لتصميمها المثالي ولإمكانياتها الكبيرة المتمثلة فى مواصفاتها المتميزة ومتانتها وإستخدامها لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ونظم السلامة والأمان.  
تُمثل الجيب رينيجيد ثمرة الدمج بين التصميم والخصائص الوظيفية والخبرة على الطرق الوعرة المنتمية إلى الماركة الأمريكية والمرادفة منذ أكثر من 73 عاماً لمفهوم الحرية وقيادة المغامرة وفى نفس الوقت تمثل الأناقة والخصائص الديناميكية التي تعد طابعاً مميزاً للسيارات الإيطالية حول العالم.
إن الجيب رينيجيد متوفرة فى مصر بأربع موديلات مختلفة لتأخذ عميلها الى أي مكان يريد أن يذهب إليه داخل أو خارج المدينة خلال الطرق الممهدة او الوعرة حسب إختياره، فيتوافرمنها موديلات : لونجيتيود 4x2 وطرازان من الليميتد 4x2 وطراز الليميتد 4x4.  جميع الموديلات يتميزون بمحرك بنزين MultiAir2 Turbo بسعة 1.4 لتر وبقوة 140 حصان وعزم 230 نيوتن ميتر (عند 1,750 دورة فى الدقيقة) ويتميز بعلبة التروس ذات ست سرعات وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي القابض المزدوج الذى يتميز بالإقتصادية في إستهلاك الوقود لملائمة إحتياجات الأسواق في المنطقة (طراز الـ 4x2).  أما طراز الـ 4x4 فيتميز بنفس محرك البنزين ولكن بقوة 170HP ذو ناقل الحركة الأوتوماتيك 9 سرعات لتحسين كفاءة إستهلاك الوقود أثناء القيادة.
يتسم التصميم الخارجي للسيارة بمظهر ديناميكي مع شكل الجسم الصلب والنسب القوية والمثالية للعجلات، المتوفر منها مقاسات مختلفة منها 16 و17 و18 بوصة.  ومن أية زاوية، يكشف التصميم الخارجي ملامح التصميم المميز التراثي لماركة جيب الأسطورية مثل الشبكة الأمامية ذات السبع فتحات ورفارف العجلات ذات الزوايا.  يتميز موديل 2019 من الجيب رينيجيد بمصابيح أمامية وخلفية LED جديدة كاملة التصميم مزودة بخاصية تشغيل خلال النهار “Daytime running light”.  كما يتوافر نظام فتحة السقف بانوراما، الذي تعود جذوره إلى عام 1941 مع سيارات جيب ويليز إم بي، ليوفر للعملاء تجربة الإحساس بالحرية والهواء الطلق.  ولأنها خفيفة الحركة وذات مساحة رحبة فإنها مثالية للمغامرة عبر المدن (موديل 4x2) وعلى الطرق الوعرة (موديل 4x4).
أما المقصورة الداخلية فهى تتسم بالسعة الأفضل فى فئتها وتتميز بمظهر عصري ومحسن يتناسب مع الـ DNA الخاص بالماركة.  فالكابينة تتميز بإعطاء الإهتمام الأكبر للتفاصيل ومجموعات الألوان الرائعة المبتكرة والمواد عالية الجودة والمحتويات التكنولوجية المتقدمة وأماكن التخزين الذكية والوظيفية.  فالسيارة عبارة عن مركز قيادة مجهز يضم توليفة مدهشة من الأدوات التي تحتاجها لإستكشاف كل شيء عن العالم الخارجي من حولك.
لا يمكن مقارنة سيارة جيب رينيجيد بأخرى في فئتها تحديداً عندما يتعلق الأمر بالمزايا التكنولوجية المتقدمة والمعدات المجهزة لتوفير الراحة داخل السيارة والمعلومات بهدف الترفيه، مثل نظام UConnect  المزود بشاشة 8.4 بوصة تعمل باللمس مع نسخ متطابق للتليفون المحمول (تدعم كل من IOS عبر Apple CarPlay و Android عبر Android Auto)، بالإضافة الى إستخدام أفضل الانظمة الصوتية المعروفة عالمياً (Beats Sound System).
تتوفر فى الجيب رينيجيد مجموعة من مزايا السلامة المتقدمة التي تتفوق بها على جمبع منافسيها فى نفس الفئة وتشمل 8 وسائد هوائية  قياسية، ونظام المقاومة الإلكترونية للميلان (ERM)، وحساس  خلفي وأمامي لركن السيارة مع كاميرا خلفية، ومثبت السرعة، ومراقبة الزوايا العمياء (Blind-spot Monitoring) وإستكشاف الأجسام عند التراجع (Cross Path Detection) ونظام تنبيه الإبتعاد عن المسار (Lane   Departure Keep Assist) وأكثر من 60 خاصية أخرى للأمن والسلامة، من ضمنهم نظام مساعدة على تسلق التلال ونظام التحكم الإلكتروني فى الثبات. 
إن القيمة الأساسية للجيب رينيجيد تكمن فى أنها تعد مِلكية منخفضة التكاليف.  فبالإضافة الى مواصفاتها الأعلى فى فئتها، هناك فريق عمل لخدمات ما بعد البيع يبذل قصارى جهده لتقديم عروض وخدمات منخفضة التكاليف.  فالعلاقة بين المشتري وشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر (المالكة لماركة جيب) هى علاقة مستمرة ومتواصلة لما بعد الشراء.  فالشركة تضع العميل وراحته كأولوية فى كافة مخططاتها وذلك لكسب رضائه وولائه وهذا ما يعطي الإحساس للعميل بأنه فى أيد أمينة طوال الوقت.
جيب جراند شيروكي 2019:
جيب® جراند شيروكي 2019: التطور للأفضل لسيارة الدفع الرباعي الأكثر حصدًا للجوائز على الإطلاق، فهى سيارة دفع رباعي فائقة أعيد تعريفها مع إقتصادية وقود هي الأفضل في فئتها وقدرات جيب® أسطورية وتكنولوجيا متقدمة سهلة الإستخدام وحرفية ذات مستوى عالمي وتحسينات قياسية للأداء على الطرق الممهدة.
تعيد جيب جراند شيروكي 2019 الجديدة تعريف سيارة الدفع الرباعي الفائقة بالكامل، حيث تقدم للعملاء مزيجاً لا مثيل له من إقتصادية الوقود ومدى قيادة هما الأفضل في فئتهما، كما توفر قدرة قياسية أسطورية وحرفية ذات مستوى عالمي وديناميكية فائقة على الطرق الممهدة ومجموعة كبيرة من خصائص السلامة والتكنولوجيا المتقدمة سهلة الإستخدام.
جيب جراند شيروكي 2019 تتميز عن منافسيها بشكل كبير من خلال تعزيز أناقتها وكفاءتها وقدرتها وخصائصها التكنولوجية الفريدة. وسيلاحظ العملاء، بشكل واضح، أن جيب جراند شيروكي الجديدة هي أكثر من مجرد سيارة تتميز بمتعة القيادة على الطرق بجميع أنواعها، وعلى أكثر الطرق وعورة، وفي جميع الظروف المناخية.
جيب جراند شيروكي 2019 تتوفر فى مصر بموديل الليميتد بمقبض جديد لناقل حركة ثماني سرعات ومحرك HEMI ثماني الأسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر وقوة 360 حصان ونظام Multi-Displacement System (MDS)، ومن المتوقع له أن يقطع مسافة يقدر لها أن تصل إلى 17.3 لتر/100 كم داخل المدينة و11.5 لتر/100 كم على الطرق السريعة.  هذا بالإضافة الى توافر  نظام توقيت الصمام المتغير (VVT) وتكنولوجيا إيقاف عمل أسطوانات المحرك الموفرة في إستهلاك الوقود الخاصة بمجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز.
أحد العوامل الأخرى التي ساهمت في تحسين إقتصادية الوقود في جيب جراند شيروكي لعام 2019 هي وضع Eco الجديد. حيث يحسن هذا الوضع من الجدول الزمني لتغيير ناقل الحركة ويحسن كذلك من خاصية إيقاف عمل أسطوانات المحرك الموفرة في إستهلاك الوقود في موديلات المحرك ثماني الأسطوانات على شكل V.  يتم تعشيق وضع Eco تلقائياً عند بدء تشغيل السيارة حيث يوجد زر على الكونسول الأوسط يتيح للسائق فصل وضع Eco إذا رغب السائق في المزيد من الأداء الحماسي.
تأتي قدرات جيب الأسطورية مزودة بنظام منع الإنزلاق Selec-Terrain الرائد. كما تفتخر جراند شيروكي بإحتوائها على قدرة جر حمولات هي الأفضل في فئتها تصل الى 3,266 كيلوجرام (أي 3.26 طن).  كما يعد صندوق السيارة من الأكبر فى فئتها بقدرة إستيعابية تصل الى 1,027 لتر.       
يوفر التصميم الخارجي مظهراً أكثر روعة حيث يكتمل بمصابيح زينون ثنائية أمامية جديدة مميزة ومتوفرة مع مصابيح تشغيل نهارية (DRL) تعمل بنظام LED.  أما الفخامة الداخلية فقد تحققت من خلال التجهيزات الفائقة والتي تشمل نوعين من الفرش الجلدي الفاخر بألوان إسود وبيج. 
تشتمل سيارة جيب جراند شيروكي 2019 الجديدة على المزيد من خصائص السلامة والأمان - أكثر من 60 خاصية، بما في ذلك نظام مراقبة الزوايا العمياء (Blind Spot) وإستكشاف الأجسام عند التراجع (Cross Path Detection) ونظام المساعدة عند التقدم إلى الأمام ونظام التحذير من التصادم الأمامي المزود بنظام مقاوم للإصطدام ومثبت السرعة Selec-Speed – هذا بالإضافة إلى مجموعة من خصائص التكنولوجيا المتقدمة سهلة الإستخدام مثل راديو Uconnect مزود بشاشة مقاس 8.4 بوصة تعمل باللمس مع نسخ متطابق للتليفون المحمول (تدعم كل من IOS عبر Apple CarPlay و Android عبر Android Auto)، إلى جانب مفاتيح مدمجة للتحكم في جو السيارة ومفاتيح خاصة بنظام الترفيه والمعلومات، وشاشة تابلوه متعددة الأشكال مقاس 7 بوصةTFT  قابلة للتهيئة وفقا للعميل وإمكانية الوصول إلى نظام Uconnect من خلال الهاتف الجوال.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي