X
X
X
X

لأول مرة في مصر..إطلاق معرض FIREX 2019 الحصري لمكافحة الحرائق

مؤتمر الخميس 19 سبتمبر 2019 الساعة 06:16 صباحاً

 أعلنت شركة إنفورما ماركتس العالمية عن إطلاق الدورة الأولى من معرض FIREX على الأراضي المصرية، وذلك بعد نجاح مُنقطع النظير لأربعين عامًا متتالية في المملكة المُتحدة، عبر معرض FIREX UK الذي يعمل تحت عباءة معرض IFSEC العالمي لأنظمة الأمن والسلامة؛ ليكون المعرض الأهم في قطاع تقنيات مكافحة الحرائق، والحد والوقاية منها، ليبدأ من اليوم الثالث من شهر نوفمبر ولمدة 3 أيام حتى يوم الخامس من شهر نوفمبر 2019، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

كما أعلنت العديد من الشركات الإنجليزية والأوروبية نيتها للمشاركة الفعالة في المعرض المقام بالقاهرة، إيمانًا منها بأهمية السوق المصرية؛ كونها البوابة الرئيسية لدخول الأسواق الأفريقية، وتأتي أهمية المعرض في زيادة الاهتمام والتطوير بالبنية التحتية، والتواصل بشكل فاعل مع السوق المصرية، فالتطور التقني بات مُبهرًا بشكل لا يقبل الشك في هذا القطاع؛ خصوصًا التطور في تقنيات أنظمة إنذار الحرائق ومكافحتها بشكل أوتوماتيكي، بل ومنعها من الحدوث في الأساس.
وبالإضافة لوجود أجنحة لعدد من الشركات العالمية والمحلية العاملة في هذا القطاع، سيوفر المعرض مجموعة من الندوات التثقيفية بدعم من الجمعية المصرية للوقاية من الحريق؛ لمناقشة العديد من المواضيع المهمة؛ حيث ستناقش الندوات خطورة حدوث الحرائق وأثرها على الممتلكات العامة والخاصة، وكيفية تقليل حدوثها، واتخاذ الخطوات الصحيحة عند بدئها لتفادي وتقليل الضرر الناجم بقدر الإمكان، كما ستقوم الندوات بتعريف الزوار بالمعدات والأنظمة الجديدة المتوفرة في الأسواق العالمية، وكيفية استخدامها بالسوق المصرية.
تأتي الدورة الأولى من المعرض العالمي بمصر، بالعديد من الأقسام الحيوية، لنجد قسم عرض أنظمة الإنذار والكشف عن الحرائق سواء للاستخدامات المنزلية أو الصناعية، وقسم عرض معدات السلامة من الحرائق التي تشمل الملابس الواقية، والمعدات المختلفة التي يستخدمها رجال الإطفاء، نجد أيضًا قسمًا خاصًّا بطفايات الحرائق مُختلفة الأحجام والاستخدامات، وقسم عرض أنظمة إخماد الحرائق الأوتوماتيكية، وأنظمة مراقبة الحرائق، وتحديد مستوى الخسائر، وتحليل شكل ومستوى الحرائق.
صرح السيد إد جونسون، مدير المعرض، قائلا: "نحن متحمسون للغاية في إنفورما لإطلاق FIREX في القاهرة، المعرض الأهم والأكبر في أوروبا  في قطاع محاربة الحرائق والوقاية منها.. والذي يأتي كجزء رئيسي من معرض IFSEC للأمن والسلامة، فنحن سعيدون بزيادة وعي رجال الأعمال والمستثمرين في مصر وأفريقيا بخطر الحرائق، ومدى الضرر المادي والمعنوي الذي يُمكن أن تُسببه، وأن الوقاية والحماية من الحرائق أمر مُربح ومهم، ويستطيع أن ينقذ حياة الكثير من الناس! لذا فمعرضنا سيكون بوابة مُهمة للتوعية بأهمية هذا المجال، مع كوننا حلقة الوصل الأهم بين المُستثمرين والشركات العاملة في هذا المجال؛ لتكون القاهرة هي بوابتنا للقارة الأفريقية بسبب اهتمام الحكومة المصرية بتطوير وصيانة البنية التحتية للبلاد على أعلى مستوى وجودة، وجعلها أكثر "أمانًا".. بالإضافة إلى كون مصر هي القلب الجغرافي الأهم للقارة الأفريقية".
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي