X
X
X
X

خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى 2019

مهرجان الفورمولا1 للمأكولات يقدم أطباقًا من وجهات بطولة العالم للفورمولا1

مؤتمر الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 الساعة 07:30 مساءً

 يشهد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 في أبوظبي أول نسخة من مهرجان الفورمولا1 للمأكولات العالمية بالإضافة إلى مسابقة للجمهور تنظمهما إدارة رياضة الفورمولا1 بالاشتراك مع حلبة مرسى ياس.

وتستضيف منطقة مشجعي الفورمولا1® والواحة الجنوبية فعاليات المسابقة والمهرجان الذي يستعرض مطابخ 21 بلدًا على روزنامة بطولة العالم للفورمولا1 لعام 2019، وتضم مأكولات وأطباقًا من المدن المتعددة التي استضافت سباقات الفورمولا1® خلال هذا العام.
وتتيح المسابقة لحاملي التذاكر فرصة الفوز بجوائز عن طريق تذوق الأطباق من كل من الوجهات المشاركة وختم "جواز السفر"، ومن ثم التقاط صورة له ومشاركتها على منصتي فايسبوك وإنستغرام مع الوسم #F1FoodFest، لتختار إدارة الفورمولا1® الفائزين عن طريق سحب عشوائي يوم الأحد 1 ديسمبر.
وتتضمن قائمة الجوائز:
جائزتان للمركز الأول، يحظى كل فائز بما يلي: تذكرتا مرور لخط الانطلاق للاطلاع عن قرب على السيارات والسائقين المشاركين في سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2019، وتذكرتا بادوك، وقميصان وقبعتان، بالإضافة إلى تذكرتين لحضور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2020.
3 جوائز للمركز الثاني، يحظى كل فائز بما يلي: تذكرتا بادوك، وقميصان وقبعتان، بالإضافة إلى تذكرتين لحضور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2020.
5 جوائز للمركز الثالث، يحظى كل فائز بما يلي: قميصان وقبعتان، بالإضافة إلى تذكرتين لحضور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2020.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي