X
X
X
X

ميشلان تطرح أحدث إطاراتها MICHELIN AGILIS 3 في مصر

مؤتمر الأربعاء 28 أكتوبر 2020 الساعة 05:58 صباحاً

  أعلنت ميشلان، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الإطارات، عن طرحإطار MICHELIN AGILIS 3 في مصر المخصصللشاحنات التجاريةالخفيفة، حيث يستهدف مالكيسيارات النقل التقليديةالذي يعملون علىتوصيل الأفراد ونقل البضائع. وتهدف ميشلان من طرح الإطار الجديد إلىالاستحواذ على سوق الإطارات المخصصة للمركبات ذات الأحمال الخفيفة والتي  تتميز بتوفير حلول استثنائية من حيثمستويات الأمان والأداء الفائق وحماية البيئة.

وقال مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان في أفريقيا والهند والشرق الأوسط:"عندما يتعلق الأمر بالاستدامة، تلتزم ميشلان باستراتيجية طويلة الأجل تلازم جميع منتجاتها بدءاً من إطارات السيارات إلى إطارات الشاحنات. ونهدف من ابتكار خيارات التصميم في ميشلانإلى استخدام المواد الخام والموارد بشكل أكثر كفاءة، مع ضمان الأداء الفائق طوال العمر الافتراضي للإطارات في نفس الوقت،مما يتنج عنهى تقليل الأثر البيئي للإطارات مع زيادة عمرها، وهما ميزتان أساسيتان بالنسبة للعملاءفي مجالالنقل على الطرق السريعة وداخل المدن لأولئك الذين يتطلعون إلى خفض التكاليف دون التنازل عنالأمان، مع تقليل تأثير الضرر على البيئة في نفس الوقت. وأننيعلى يقين بأن مجموعة الإطارات الجديدة ستلبي تطلعات مالكي سيارات النقل الخفيفة في مصر".
تمثل مقاومة التفاف الإطارات حول نفسها20 بالمائة على الأقل من استهلاك طاقة السيارة*. وفي المتوسط، يقل وزن إطارات MICHELIN AGILIS 3الجديدة بحواليكيلوجراماًواحداً عن سابقتها، ويصل الفرق إلى 1,7 كجمفي حالة بعض الإطارات ذات الحجم الكبير. وبالتالي تنخفضالمواد الخام والموارد الطبيعية اللازمة لتصنيعها وكذلك كمية النفايات التي تحتاج إلى إعادة التدوير. ووفقاً لنتائج الاختبارات الداخلية التي أجرتها ميشلان، يحدإطار MICHELIN AGILIS 3من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 100 كجم في المتوسط لكل 20,000 كم،وهو ما يعادل ثاني أكسيد الكربون المخزن في ثلاث أشجار تقريباً ***، ويضمنانخفاضاً في استهلاك الوقود بمقدار 0,12 لتر/100 كم، وتوفيراً يبلغ 100 يورو.
كما تتحسن بعض الخصائصالمتعلقة بالأداء مع تآكل الإطارات، والتي تتضمن أداء الكبح على الطرق الجافة واستهلاك الوقود. ومن المعروف أن أداء الكبح على الطرق الرطبة يتراجع مع ازدياد التآكل، إلا أنإطار MICHELIN AGILIS 3مصمم ليضمن أداء كبح فائق المستوى على الطرق الرطبة وصولاً إلى مؤشر تآكل المداس للإطار (مؤشر تآكل المداس/1,6 مم). وبالإضافة إلى حصوله علىتقييم (A) في أداء الكبح على الطرق الرطبة عندما يكون جديداً (وفققانون التصنيف الأوروبي)، يواصل الإطار تقديم الأداء الجيد حتى عندمايبلى****، ويقدم نتائج تتفوق ***** على الحد الذي تفرضه قوانين الأمان للإطارات الجديدة
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي