X
X
X
X

هافال تستعرض أحدث طرازاتها خلال معرض Live Drive Xpo-LDX في نسخته الأولى

مؤتمر الأحد 26 سبتمبر 2021 الساعة 07:05 مساءً

 تشارك العلامة التجارية هافال، أحد العلامات التجارية التابعة لمجموعة جي بي غبور أوتو -الرائدة بقطاع السيارات بالسوق المصري، في فعاليات معرض "لايف درايف اكسبو" Live Drive Xpo-LDX والذي يقام لأول مرة في مصر، وذلك تأكيداً على حرصها للمساهمة في تنمية قطاع السيارات بمصر وإثرائه عن طريق التنوع في أنواع السيارات المطروحة بالسوق، وتعدد نظم البيع والسداد بما يحقق نمواً في عمليات البيع والشراء.

تحتل العلامة التجارية هافال المرتبة الأولى في تصنيع سيارات ال SUV في الصين، حيث قامت بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 60 دولة أجنبية، فضلاً عن بيع 7 ملايين سيارة عالمياً منذ 2013، وهو ما يؤكد تمتع سيارات هافال بجودة عالية. وخلال المعرض، قامت هافال باستعراض سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات SUV والتي تم طرحها مؤخراً في السوق المصري من خلال طرازين هما H6، جولاين، لتوفر لكل عملائها فرصة تجربة أداء السيارتان حصرياً خلال المعرض. فإن كل سيارة منهما تتمتع بعدد ضخم من التجهيزات والمواصفات المتميزة والجودة العالية لتغير مفهوم الـ SUV في مصر، خاصة فيما يتعلق بالحماية والامان لتناسب كافة احتياجات المستهلكين.
 
ومن هذا المنطلق، قالت ياسمين المعايرجي، مديرة العلامة التجارية هافال بشركة جي بي غبور أوتو: "تعد مشاركة هافال في معرض "لايف درايف اكسبو" Live Drive Xpo-LDXقوية خاصة مع المنافسة الشرسة في سوق السيارات حالياً. فنحن نقوم باستعراض موديلات هافال المتميزة لأننا نرى انه من الضروري المشاركة في مثل هذه المعارض التي تتيح للمستهلك فرصة أن يري مختلف الموديلات ويقارن بينهما ليختار ما يتناسب مع احتياجاته، كما اننا نراها فرصة ليتمكن عملاء هافال من التعرف عليها أكثر وتجربتها خاصةَ وأنها منتج جديد بالسوق المصري."
 
وأضافت: "أن هناك تحسن ملحوظ في سوق السيارات المصري بالمقارنة بالعام الماضي 2020. ونتوقع أن معرض "لايف درايف اكسبو" Live Drive Xpo-LDX سيسهم في خلق حركة رواج للسوق المصري بالنسبة للبيع والشراء خاصةً انه الأول هذا العام بعد ازمة الكورونا، ورغم أن المعرض تقبل عليه فئة معينة من المستهلكين لكنها تأتي لترى أحدث الموديلات الجديدة في السوق بما يعزز القطاع."
 
وتأتي سيارة هافال H6 تأتي 4 فئات "ستاندرد، ديلوكس، ديلوكس SR، هاي ديلوكس"، وتتميز بتوفير مساحة ركوب واسعة ومريحة، حيث تعتمد على قاعدة عجلات بطول 2,738ب مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4,653 مم، وعرضها الكلي 1,886 مم، وارتفاعها الكلي 1,730 مم، كما تعتمد على نظام التعليق الأمامي McPherson، ونظام التعليق الخلفي Multilink Independent، ونظام التوجيه EPS (Electronic Power Steering). كما تأتي بمحرك قوي سعة 1500 تربو "لتر"، يولد قوة 152 حصاناً عند 5,600-6000 لفة في الدقيقة، و230 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 1,400-3,000 لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركةWET DCT 7 سرعات لتوفر السيارة آداء قوي، بالإضافة إلى عدد ضخم من تجهيزات الأمان منها 6 وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نقاط تثبيت مقاعد الأطفال. كما توفر السيارة عدد كبير من الامكانيات التكنولوجية الحديثة مثل نظام التوقف الذكي ونظام الركن الذاتي ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام المساعدة في تغير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي ونظام تنبيه السائق. كما تتميز بالعديد من بالتجهيزات الداخلية مثل فتحة سقف بانوراما، وفرش جلد، ونظام Apple Car Play وAndroid Auto، بلوتوث، USB، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، مع بدالات لتغيير السرعة وغيرها من المميزات.
 
اما سيارة جولاين، فتأتي في أربعة فئات هي "ستاندرد، ديلوكس، ديلوكس SR، هاي ديلوكس"، وتتميز بأسعار تنافسية وأداء فائق وتكنولوجيا ذكية، حيث توفر السيارة العديد من الامكانيات التكنولوجية الحديثة والتي تعد نقلة نوعية في سوق السيارات مثل نظام الركن الذاتي ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام المساعدة في تغير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي. كما تتمتع جولاين بمحرك قوي سعة T1.5 "لتر"، يولد قوة 148 حصان عند 5600-6000 لفة في الدقيقة، وتشمل نفس وسائل الأمان والسلامة وأنظمة الترفيه التي زودت بها هافال H6، إضافة الى بعض الكماليات الأخرى منها فتحة سقف بانوراما، وعجلة القيادة من الجلد، وفرش جلد للمقاعد، ومقاعد كهرباء، وسخانات بالمقاعد، وكاميرا 360 درجة. كما تتوفر بها جنوط سبور مقاس 17 أو 18 بوصة حسب الفئة، وتعتمد جولاين على قاعدة عجلات 2,700 مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4,472 مم، وعرضها الكلي 1,841 مم، وارتفاعها الكلي 1,619 مم، وتبلغ السعة التخزينية لصندوق الأمتعة 337-1,113 لتر.
 
يذكر أن معرض "لايف درايف اكسبو" Live Drive Xpo-LDX يهدف إلى تقديم افكاراً ابتكارية في نظم التسويق وعمليات البيع والشراء، حيث يتيح للعملاء فرصة تجربة السيارات والمقارنة بينهم لاختيار الأفضل والأنسب، ويقام من الخميس الموافق 23 سبتمبر وحتى الأحد 26 سبتمبر 2021 من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل بفندق توليب-فاميلي بارك -امام بوابة ٢٤ لمدينة الرحاب – القاهرة الجديدة.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي