X
X
X
X

"تطوير "و"لاجونز" يوقّعان ثاني عقودهما لإقامة بحيرة صناعية في " فوكا باي"

مؤتمر الثلاثاء 04 يوليو 2017 الساعة 01:34 صباحاً

 أعلنت تطوير مصر، شركة التطوير العقاري المصرية، مؤخراً عن توقيع ثاني عقودها مع كريستال لاجونز، كبرى الشركات العالمية المتخصصة في تكنولوجيا البحيرات البلورية، وذلك لإقامة بحيرة صناعية فريدة من نوعها في مشروع فوكا باي بالساحل الشمالي. تقام البحيرة على مساحة  حوالي 100 الف متر مربع.  وتضيف بُعداً آخر من الجمال للمنتجع، كما توفر ممارسة مجموعة من الرياضات والأنشطة المائية المتنوعة وسط بيئة آمنة للجميع.    

يقع منتجع فوكا باي في أجمل بقاع منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي ويتمتع بواجهة شاطئية لا تُقارن تمتد لمسافة كيلومتر أمام المياه الفيروزية للبحر المتوسط برماله الناعمة البيضاء. من ناحية أخرى، يوفّر فوكا باي عروضاً عقارية متنوعة تناسب كل الاحتياجات، مثل الفيلات ووحدات التوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات المنفردة بما يناسب أسلوب حياة الجميع.
وتعليقاً على توقيع العقد الأخير مع كريستال لاجونز، يقول الدكتور/ أحمد شلبي-الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر: "إنّ شراكتنا المثمرة مع كريستال لاجونز تتيح لنا خلق وتقديم قيمة مضافة غير مسبوقة في قطاع التطوير العقاري ." وأضاف قائلا: " تعتمد رؤيتنا في مشروع فوكا باي على الابتكار وطرح مفاهيم عقارية جديدة في واحد من أروع منتجعات الساحل الشمالي، حيث يحصل كل عميل على منزل شاطئي بواجهة لا مثيل لها في الساحل الشمالي بأكمله. في نفس الوقت يُجسّد منتجع فوكا باي فلسفة تطوير مصر التي تتمثل في مفهوم "البساطة العصرية"، حيث التناغم بين الطبيعة البكر والمياه الفيروزية النقية من ناحية ومفردات الحياة العصرية في أبسط وأرقى صورها من ناحية أخرى. إنّ الموقع المذهل للمنتجع والرؤية العقارية الفريدة لشركة تطوير مصر وشركائها يجعل من المنتجع تجسيداً حقيقياً لما تعنيه كلمة منتجع كما يجب أن يكون"  
و اشار د. شلبى إلي أنّ الأعمال الإنشائية المقررة في منتجع فوكا باي خلال عام 2017 تتضمن  تسوية الأراضي وتحديد المستويات الإنشائية المختلفة التي ستقام عليها المباني، وإقامة جسور الطرق وشبكة المرافق وأعمال الخرسانة والأغمال الإنشائية  بالمرحلة الأولى.  هذا بالإضافة إلى تشطيب عدد من الوحدات كنماذج للتشطيبات والتصميمات الداخلية الخاصة بالمباني المختلفة في المشروع وذلك تمهيدا للبدء في تسليم وحدات المرحلة الأولى اعتبارا من ديسمر 2018.   
من جانبه أشاد السيد/ كارلوس سلاس-المدير الإقليمي لشركة كريستال لاجونز لمنطقة الشرق الأوسط بالمعدلات السريعة التي يسير بها السوق المصري في تطوير المنتجعات السياحية الراقية والتي يأتي على رأسها منتجع فوكا باي في الساحل الشمالي. يضيف سلاس: "إنّ السوق المصري هو خامس أكبر أسواق كريستال لاجونز على مستوى العالم، حيث يبلغ حجم مشروعاتنا في كافة المنتجعات المصرية 5 مليارات دولار. ويأتي تعاوننا الثاني مع شركة تطوير مصر في منتجع فوكا باي ليضيف المزيد من الجمال لهذا المنتجع الرائع. لقد أصبحت بحيرات كريستال لاجونز الصناعية من أهم المنشآت المائية في أكثر من 600 منتجع عالمي، من الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية، مروراً بمصر والإمارات العربية المتحدة، ووصولاً لدول جنوب شرق آسيا"
ويضيف شلبي: "لا يقتصر الهدف من إقامة البحيرات الصناعية داخل منتجعاتنا على إضافة قيم جديدة لعملائنا، ولكننا نسعى أيضاً للمحافظة على البيئة والطبيعة البكر التي تتمتع بها منتجعاتنا ومشروعاتنا. في نفس الوقت ستتمكن تطوير مصر من تحقيق أعلى عائد على استثماراتها، عن طريق تقليل الاعتماد على الطاقة والموارد الطبيعية في إدارة البحيرات لأقل قدر ممكن. فالمياه الفيروزية والرمال الناعمة هي أهم ما يميز هذا المنتجع، وسنبذل كل ما في وسعنا للمحافظة على هذا الجمال في أجمل صوره بطريقة مستدامة"  
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي