X
X
X
X

عبد الرازق : 50 مليون جنيه استثمارات المشروع وبدء التسليم العام المقبل

وول إستريت تطرح مشروع شوكليت كوست في الساحل الشمالي

مؤتمر الخميس 04 يناير 2018 الساعة 04:58 صباحاً

 طرحت شركة وول إستريت العقارية مشروع شوكليت كوست بالساحل الشمالى وتدرس تنمية مشروعات سكنية بمدينتى القاهرة الجديدة و6 اكتوبر .

قال محمد عبد الرازق رئيس مجلس إدارة شركة وول استريت إن استثمارت مشروع شوكليت كوست 50 مليون جنيه ونفذ 20% من اﻻنشاءات وتبدا الشركة التسليم صيف 2019 .
اوضح ان المشروع يقام على مساحة 6 ألاف متر بالساحل الشمالى بالكيلو 84 بطريق إسكندرية مطروح ويضم 120 وحدة مصيفية بمساحات ما بين 40 إلى 120 متر مربع إلى جانب مول تجارى يشغل مساحة 1200 متر مربع ومحموعة الخدمات من منطقة فوت كورت وحمامات سباحة ومنطقة العاب وغيرها ويطور المشروع على مرحلة وتقدم الشركة خدمات فندقية للوحدات بعد تسليمها للعمﻻء .
أضاف ان الشركة سوقت 45% الوحدات وتستهدف بيعها بالكامل خلال العام الجارى فى ظل اﻻقبال الكبير على المشروعات السياحية فى الساحل الشمالى بعد تدشين الدولة لمدينة العلمين الجديدة خاصة ان المشروع قريب من المدينة الى جانب اﻻعلان عن تنمية منطقة الساحل الشمالى الغربى .
اشار الى ان اسعار الوحدات بالمشروعات جنوب الطريق بالساحل المنخفضة مقارنة بالمطلة على البحر يمثل ميزة كبيرة للعملاء الى جانب تسهيلات السداد والتى تصل الى 7 سنوات وتبدا اﻻسعار فى المشروع من 3.5 الى 4.7 الف جنيه للمتر
أضاف أن الشركة وضعت خطة تسويقية للعام المقبل تضمن التوسع فى التسويق الخارجى الى جانب المشاركة فى المعارض المحلية خاصة مع سعى الشركة للاستحواذ على مجموعة من قطع اﻻراض فى مدينتى 6 اكتوبر والقاهرة الجديدة على ان تبدا نشاطها من خلال العمائر المنفصلة والتى تتميز باﻻقبال الكبير وتراجع نسب المخاطرة .
اوضح ان من ضمن خطة الشركة المنافسة على اراض العلمين الجديدة وتترقب طرحها وتأمل ان تضمن مساحات متوسطة وصغيرة تناسب فئات متنوعة من الشركات واﻻ تكون قاصرة على الشركات الكبيرة فقط


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي