X
X
X
X

فتح باب الحجز لوحدات أعلى أبراج سكنية في مدينة العلمين الجديدة

مؤتمر الاثنين 30 يوليو 2018 الساعة 06:51 صباحاً

 شهدت حجوزات وحدات مشروع نورث إيدج تاورز اقبالاً منقطع النظير، منذ أن أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري عن فتح باب الحجز لأعلى أبراج سكنية بمدينة العلمين الجديدة، وهو ما يرجح حجز وحدات المشروع بالكامل في وقت قياسي. هذا وقد تلقت مراكز مبيعات الشركة في الساحل الشمالي وشرق وغرب القاهرة والمحافظات، آلاف المكالمات للاستفسار عن أسعار الوحدات السكنية بالمشروع والتي بلغ متوسط  سعر المتر بها من  30 إلى 42 ألف جنيه ، و مع خطط سداد تصل إلى 7 أعوام. يتكون الطرح الأول من المشروع من 5 أبراج سكنية متكاملة بارتفاع 40 طابقاً بإجمالي عدد وحدات يتجاوز 340 وحدة تطل على البحر مباشرة من ناحية وعلى البحيرات من الجهة الأخرى، بالإضافة لنادي شاطئي وعدد من المنشآت التجارية والترفيهية. سبق للشركة خلال النصف الأول من الشهر الجاري الإعلان عن التفاصيل الانشائية للمشروع الذى من المنتظر أن يغير شكل الحياة والترفيه في الساحل الشمالي بأكمله.

قامت الشركة بوضع تصميمين رئيسيين لوحدات الأبراج هما Type A وType B يضمان 10 نماذج متنوعة للشقق والوحدات السكنية بمساحات 90 و115 و172 و182 و230 و350 متر مربع، لتناسب كافة الاحتياجات وتلبي كل الأذواق. كانت الشركة قد افتتحت أول مركز مبيعات لها في العلمين الجديدة، لحجز الوحدات بالإضافة لمراكز البيع في شرق و غرب القاهرة و موزعين بالمحافظات
يقول السيد/عمرو القاضي-الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري: "شهد مشروع نورث إيدج تاورز اهتماماً كبيراً منذ انطلاقه هذا العام، وهو الأمر الذي شجعنا على فتح حجوزات الوحدات الآن، حيث نتوقع نجاحاً استثنائياً له، نظراً لما يتمتع به المشروع من مزايا غير مسبوقة، حيث تُعد الأبراج الأولى من نوعها والأعلى في الساحل الشمالي بأكمله، بالإضافة لباقة متكاملة من الخدمات والمنشآت التي تضع تعريفاً جديداً للسكن والاستمتاع بالحياة في منطقة الساحل الشمالي طوال العام ، لتصبح الأبراج نموذجاً للتنمية العمرانية المتكاملة في تلك المدينه الواعده، المنطقة الهامة ذات الطبيعة الرائعة من أرض مصر. ومنذ فتح باب الحجز لوحدات المشروع قبل أيام، شهدت مراكز البيع اقبالاً غير مسبوق على وحدات هذا المشروع الفريد من نوعه، والذي تشهد أولى مراحله نجاحاً قياسياً بمعنى الكلمة"
 
   


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي