X
X
X
X

خروج ٣٠% من مستثمرى العقارات بسوق الريسيل

عادل زيدان: مبادرة جديدة لإنعاش حركة الاستثمار بالسوق المصرى

مؤتمر الخميس 06 يونيو 2019 الساعة 03:04 مساءً

 أكد المهندس عادل زيدان رئيس جمعية مزراعى المليون ونصف مليون فدان، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات افرولاند، على طرح مبادرة جديدة لإنعاش حركة الاستثمار بالسوق المصرى، وهى "مشروعك عندنا" لإقامة مشروعات إنتاجية جديدة ووفق تيسيرات وتسهيلات متنوعة تلبى احتياجات المواطنين الراغبين فى ادخار أموالهم.

وقال زيدان، خلال لقائه فى برنامج حوار واستثمار مع الشواربي على قناة Hbc، أن المشروعات الإنتاجية هى الاستثمار المناسب حاليا فى ظل ظروف الأسواق محليا وعالميا، لافتا إلى أن الاستثمار العقارى يواجه تحديات كبيرة وخاصة فى سوق " الريسيل" إعادة البيع وهو ما دفع لخروج حوالى ٣٠% من الراغبين للاستثمار بالعقارات بسوق الريسيل ويبحثون عن فرص استثمارية أخرى تحقق لهم عاءد سريع وبنسب معقولة.
واكد زيدان على أن المبادرة توفر إمكانية تأجير أو تمليك عنابر للانتاج الحيوانى أو الداجنى أو المزراع السمكية ووفق ضوابط وخيارات متعددة بما يناسب رغبات واحتياجات المواطنين، مشيرا إلى أن مكاسب الإنتاج الحيوانى تتراوح ما بين 30- 60%.
وأوضح أن هناك خريطة جديدة للعمل والاستثمار فى مصر، وأشاد باتجاه الدولة نحو تدشين مدن الجيل الرابع، مؤكدا على انها ستعمل زخم كبير بالسوق المصرى.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي