X
X
X
X

"خاطر": تسويق 50% من الأجزاء المخصصة للبيع وخطة لإتمام تسويقه العام المقبل

"DOJA " تطور مشروع " بـ "العاصمة الإدارية" باستثمارات 1.2 مليار جنيه

مؤتمر السبت 15 يونيو 2019 الساعة 07:24 مساءً

 تطور شركة "DOJA" للاستثمار العقارى مشروع "AURORA" بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 1.2 مليار جنيه وأعلنت الشركة عن بدء الإنشاءات بالمشروع.

قال إسلام خاطر مدير التسويق بالشركة، إن المشروع يقع فى منطقة mu 23  على محور الأمل مباشرة  ويضم 6300 متر مربع مساحة بيعية وتأجيرية ويتكون من دور أرضى و9 طوابق متكررة بأنشطة إدارية وتجارية وطبية باستثمارات 1.2 مليار جنيه .
أوضح أن الأدوار الأرضى والأول والثانى مخصصة تجارى ومن الثالث للسادس طبى وباقى الطوابق إدارية بمساحات تبدأ من 18 متراً مربعاً وتوجد وحدات بانورما مميزة على 3 واجهات بمساحات 190 متراً مربعاً .
قال خاطر، إن المشروع يتميز بموقعه داخل منطقة mu 23  مباشرة على محور الأمل بالقرب من ناطحات السحاب إلى جانب أن هذه المنطقة محاطة بـ 50 ألف وحدة سكنية تسلم خلال العامين الجارى والمقبل تنفذها وزارة الإسكان ما يجعلها فرصة جيدة للاستثمار لأنها تلبى احتياجات خدمية لهذه المناطق.
أضاف أن الشركة سوقت 50% من الأجزاء المخصصة للبيع منذ طرح المشروع قبل 9 أشهر ومتوقع إتمام بيعه خلال عام  وتتعامل مع نحو 270 شركة تسويق فى السوق وتقدم عمولات كبيرة وتسدد فى اسرع وقت.
وتبدأ أسعار الإدارى والطبى من 36 ألف جنيه للمتر والتجارى 50 ألف جنيه للمتر بنظام سداد 10% وحتى 6 سنوات.
قال مصطفى عنبر مدير المشروعات بالشركة إنها بدأت أعمال الإنشاءات وتخطط لضخ بين 40 و60 مليون جنيه العام الجارى فى التنفيذ وتخطط لتسليم المشروع بعد  3 سنوات.
لفت إلى أن الشركة تعاونت مع نخبة من الاستشاريين فى المراحل المختلفة للمشروع سواء التصميم أو المرافق والإشراف على التنفيذ .
أوضح أن خطة الحكومة لنقل الوزارات إلى العاصمة الإدارية العام المقبل سيدفع عدد كبير من الشركات إلى شراء مقار بالقرب من هذه الوزارات التى تتعامل معها بشكل متواصل سواء شركات عالمية أو محلية وأن الشركة تواصلت بالفعل مع عدد من الشركات العالمية خاصة فى مجال السياحة والتى ترغب فى التواجد بالقرب من مطار العاصمة.
والشركة تخطط لعدم طرح الطابقين الأرضى والأول والمخصصين للنشاط التجارى للبيع والاحتفاظ بملكيتهما للشركة وتأجيرهما وإسناد إدارة هذا الجزء إلى شركة متخصصة وبدأت مشاورات مع عدد منها، بينها شركات عالمية وأن هذا يحافظ على جودة المشروع والخدمة المقدمة .
أضاف المهندس رائف فهمى رئيس مكتب رائف فهمى للاستشارات أن مكتبه تولى وضع التصميم للمشروع ويشرف على التنفيذ وتم مراعاة المرونة فى التصميم وخلق مساحات صغيرة متكاملة الخدمات واستغلال الفراغات  والقدرة على تغيرها وعناصر التهوية وضوء الشمس بشكل كبير  حيث تم الاستفادة من أبعاد الأرض وتقسيم المبنى إلى جزءين واستخدام ألوان تتماشى مع اسم المشروع المتخذ من ضوء الشفق القطبى .
أشار المهندس تامر ميتو رئيس مكتب ميتو كونسلت إلى أن مكتبه يتولى أعمال التصميم الداخلى لشبكات المرافق ومعالجة المياه ومكافحة الحرائق وتم استخدام أعلى التقنيات فى المشروع والتى وضعت مع بداية التصميم لتتماشى مع استخدامات المبنى والتكنولوجيا المستخدمة فى العاصمة الإدارية الجديدة كونها أحد مدن الجيل الرابع.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي