X
X
X
X

بالتعاون مع “ Kent College”

أوراسكوم توقع اتفاقية تطوير أول مدرسة دولية في O West

مؤتمر الاثنين 17 فبراير 2020 الساعة 07:18 مساءً

 أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر عن توقيع اتفاقية تطوير مدرسة دولية مع احد المستثمرين في مشروعها المتكامل O West في مدينة السادس من أكتوبر كجزء من الجهود التي تبذلها الشركة باستمرار لتوفير أفضل مستوى من الخدمات المقدمة في المشروع. وسوف تقوم Kent College بالإدارة الاكاديمية الحصرية للمدرسة بموجب اتفاق اداري. وتعتبرKent College  واحدة من أفضل 10 مدارس في المملكة المتحدة بما تمتلكه من خبرات تمتد إلى 130 عاما. وتعتبر هذه المدرسة هي أول مدرسة لها في مصر حيث تعمل Kent College فقط في كانتربيري  التي تأسست في عام 1885 ودبي التي تأسست في . 2016 هذا يمثل دخول Kent’s College الأول إلى السوق التعليمية المصرية والإفريقية.

وتبلغ إجمالي القيمة الاستثمارية للمدرسة 500 مليون جنية مصري تقريباً . ومن المتوقع أن تبدأ المدرسة عملها في الربع الثالث من عام 2022 ، أي قبل عام من تسليم أول الوحدات العقارية في مشروع .O West
والجدير بالذكر بان المدرسة تستوعب ما يقرب من 1500 طالب وحوالي 400 موظف، وتتضمن 70 غرفة دراسية بالإضافة الى المختبرات والمكتبات وغرف الفنون المسرحية، أماكن لمختلف الأنشطة الرياضية وفصول الأنشطة المختلفة الأخرى لضمان جودة التعليم المقدم.
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي