X
X
X
X

شركة البوابة تستثمر 100 مليون جنيه في مصر

مؤتمر الجمعة 21 فبراير 2020 الساعة 10:51 صباحاً

 بقلم مروة أبو المجد

تخطط البوابة المصرية للتنمية والاستثمار السياحي لاستثمار 100 مليون جنيه مصري من خلال مؤسسات تمويل في مشروع متعدد الاستخدامات في محافظة الفيوم حسب تصريح الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة عماد الطرابيشي لمعتمر.
وقال إن المرحلة الأولى من المشروع ستشمل نمط فندق جديد على بحيرة قارون سيكون أول فندق فريد من نوعه في المنطقة ، والذي سيتم الانتهاء منه على مدى 5 سنوات ، في حين سيتم بناء مشروع سكني في المرحلة الثانية دون مزيد من التطوير. .
حصلت الشركة مؤخرًا على عقد لمدة 5 سنوات لفندق Club Nuweiba الذي تم تجديده حديثًا ، والذي يقع في جنوب سيناء على ساحل البحر الأحمر.
يمتد هذا الفندق الذي يضم 130 فندقًا على مساحة 200000 متر مربع ، وهو مملوك لشركة سينا ​​للفنادق ونوادي الغوص.
وقال طرابيشي: "نخطط لزيادة العدد الإجمالي للغرف ليصل إلى 500 إلى 750 بحلول عام 2025".
وقال أن مساحة الأرض الإجمالية تقريبا. يجري تطوير 500،000 متر مربع على ثلاث مراحل حتى عام 2025 مع تجديد Club Nuweiba ، ورواق المحلات التجارية ، والمزرعة العضوية ، وركوب الخيل التي تشكل المرحلة الأولى. بينما سيتم إطلاق المرحلة الثانية من نادي وسبا شاطئ مزاج على مساحة 30000 متر مربع بحلول مارس 2020.
وقال طرابيشي: "سيشمل نادي الشاطئ الذي يبلغ حجمه 3 ملايين جنيه مركزًا للغوص / رياضات مائية / بارات / مطعم ، وأماكن إقامة فاخرة ذات طبيعة محدودة للغاية وأول منتجع صحي طبي في المنطقة".
وفي الوقت نفسه ، تقوم سينا ​​للفنادق ونوادي الغوص ببناء محطة لتحلية مياه البحر تبلغ مساحتها 500 متر مكعب في اليوم (1000 متر مكعب في اليوم) ومحطة لمعالجة مياه الصرف الصحي تبلغ مساحتها 1000 متر مكعب يوميًا لتلبية التوسعات.
وقال الرئيس التنفيذي للبوابة "سيتم افتتاح المحطتين خلال شهرين".
وقال إن المرحلة الثالثة ستشمل بناء المزيد من غرف الفنادق مع مرافق إضافية حسب الطلب في السوق.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي