X
X
X
X

لخدمة السياحة العلاجية

تور أند كيور ومركز مصر للأشعة يوقعان بروتوكول تعاون

مؤتمر الخميس 20 يوليو 2017 الساعة 05:24 صباحاً

 تم توقيع بروتوكول التعاون بين برنامج تور أند كيور للسياحة العلاجية ومركز مصر للأشعة وذلك لتوفير خدمات الأشعة التشخيصية والعلاجية لجميع عملاء برنامج تور أند كيور من دول العالم المختلفة. 

 صرح المهندس تامر وجيه رئيس شركة پرايم فارما المنظمة لبرنامج تور أند كيور أن الشركة تبحث دائماً في شراكاتها عن أصحاب المركز الأول في كل المجالات، وأن تور آند كيور يقدم أفضل ما في مصر للعالم كله. وأكد وجيه أن برنامج تور أند كيور الذي أطلق في مصر لمخاطبة العالم قد استطاع أن يحمل رسالة أمل إلى مرضى ڤيروس سي في أقصى العالم بعلاج مصري بدون قوائم انتظار وبأقل من عشر التكلفة العالمية. 
 من جانبه عبر أ. د. أحمد الدرّي رئيس مجلس إدارة مركز مصر للأشعة، ورائد الأشعة التدخلية في مصر؛ عن سعادته بإطلاق التعاون مع برنامج تور أند كيور الرائد في مجال السياحة العلاجية. وقال د. الدرّي أن البروتوكول يتضمن التشخيص لمرضى ڤيروس سي باستخدام الموجات الصوتية والرنين المغناطيسي مع استخدام بروتوكولات "MRI& Ultrasound Elastography Protocols" لتقييم درجة التليف في الكبد قبل بدئ العلاج، بالإضافة إلى خدمة جديدة تقدم لأول مرة وهي تقديم خدمة الأشعة التدخلية لعلاج بعض الحالات المتقدمة وأورام الكبد وإصاباتها التي كان يتم رفضها سابقاً في البرنامج. 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي