X
X
X
X

رئيس تنفيذي جديد لشركة نوڨو نورديسك مصر

مؤتمر الأربعاء 27 سبتمبر 2017 الساعة 05:31 صباحاً

أعلنت نوڨو نورديسك، التي تُعد واحدة من كبرى شركات الرعاية الصحية في العالم، عن تولي السيد/ حسن فهمي منصب الرئيس التنفيذي للشركة بداية من يوليو 2017.  يتمتع فهمي بخبرة كبيرة تتجاوز 20 عاماً عمل خلالها في مجالات التسويق، وتطوير الأعمال، والاتصالات، بالإضافة لتوليه العديد من المناصب القيادية في عدد من الشركات المتخصصة في القطاع الاستهلاكي. وخلال فترة عمله في  نوڨو نورديسك، تولى فهمي منصبي مدير قطاع تطوير الأعمال ومدير عام قطاع التسويق والعلاقات العامة والخارجية، حيث كان مسئولاً عن قطاعي مرض السكر والهيموفيليا، وتمكن فهمي من تحقيق نمو كبير في المبيعات والحصة السوقية للشركة. 

 وتعليقاً على توليه المنصب الجديد، يقول السيد/ حسن فهمي: " لقد سعدت بالثقة الكبيرة التي منحتها لي نوڤو نورديسك بتعييني في هذا المنصب، خاصة وأنّ السوق المصري من الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط وأفريقيا التي توليها الشركة اهتماماً خاصاً. في نفس الوقت، يشرفني قيادة أعمال الشركة في مصر، والتعاون مع أكثر من 160 موظفاً يعملون في نوڨو نورديسك مصر التي تضع المرضى المصريين في مقدمة اهتماماتها دائماً. وخلال الفترة القادمة سنسعى لتحقيق المزيد من النمو والتوسع لأعمال نوڨو نورديسك في السوق المصري، وتنفيذ عدد من المبادرات والأنشطة الهادفة لخدمة المرضى المصريين بالتعاون مع وزارة الصحة وهيئاتها"

 وفي إطار اهتمام نوڨو نورديسك بالمرضى المصريين، قامت الشركة بإطلاق عدة مبادرات في السنوات الأخيرة كان من أهمها إطلاق مراكز نوڤو كير للتوعية بمرض السكر ومضاعفاته بين مرضى السكر في 16 محافظة، بالإضافة لافتتاح مركزي تميز لعلاج ورعاية مرضى السكر في مستشفى أم المصريين بالجيزة وآخر في محافظة الإسماعيلية بالتعاون مع وزارة الصحة. توفر المراكز مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية لمرضى السكر بالمجان بما في ذلك الكشف المبكر عن النوعين الأول والثاني من المرض، وتقديم النصائح الطبية للمرضى، وكذلك العلاج من خلال مجموعة من الأقسام المتخصصة في مجالات الغدد الصماء وسكر الحمل وأمراض النساء والولادة، بالإضافة لمجموعة من الأطباء المتخصصين لعلاج مضاعفات السكر، ومنهم أطباء العيون المتخصصون في القدم السكري، أطباء القلب والأعصاب، إلى جانب المعامل الطبية لإجراء التحاليل اللازمة للمرضى.    

 إنّ الإنجازات العديدة التي حققها فهمي طوال مسيرته الوظيفية الممتدة لحوالي 24 عاماً في مصر ودول الخليج، ومهاراته القيادية المتميزة وأسلوبه القائم على التعاون في الإدارة والقيادة، هي أهم العوامل التي جعلته مؤهلاً لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة نوڨو نورديسك مصر، بما يبعث الكثير من الثقة في قدرته على قيادة أعمال الشركة بكل نجاح في السوق المصري.

 يضيف فهمي: "تبتكر نوڨو نورديسك أدوية وعقاقير تغير حياة المرضى وأسلوب إدارة الأمراض مثل انسولين ترسيبا وعقار فيكتوزا. يتميز ترسيبا، وهو من الانسولينات القاعدية التي يتم تناولها مرة واحدة يومياً، بمفعوله الطويل بشكل غير مسبوق، حيث يمتد أثره لأكثر من 42 ساعة. يتمكن انسولين ترسيبا من ضبط مستوى السكر في الدم، والتقليل من مخاطر الإصابة بأعراض نقص مستوى السكر في الليل، بينما يتحكم عقار فيكتوزا في مستويات السكر في الدم وضبطه لمدة 24 ساعة عند تناوله لمرة واحدة، كما يؤدي لخفض معدلات الإصابة بنوبات هبوط السكر في الدم، بالإضافة لقدرته على إبطاء حركة المعدة وزيادة الإحساس بالشبع وبالتالي تخفيض الوزن، إلى جانب فوائده في خفض معدلات الإصابة بأمراض القلب والكلى. إنّ هذه الأدوية وغيرها تقدم للمريض باقة من المزايا التي تعمل على زيادة جودة حياة المرضى بشكل ملحوظ"


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي