X
X
X
X

جودة متميزة لأجهزة" ستيريجيرمز " فى جميع قارات العالم

مؤتمر الأربعاء 16 يناير 2019 الساعة 02:37 صباحاً

 تقوم شركة ستيريجيرمز - إحدى شركات مجموعة شاستانييه CHASTAGNER - بتصنيع أجهزة محمولة خاصة بتطهير النفايات الطبية ذات مخاطر العدوى بالموقع (MIW). وتتميز هذه الأجهزة بعدم استخدام المياه في عملية التطهير وبعدم وجود أي مخلفات بعد انتهاء المعالجة في إطار الاحتياج فقط إلى مصدر تيار كهربائي 220/230 فولت. وتعد شركة ستيريجيرمز المورد الرسمي والحصري للبحرية الفرنسية حيث يتم استخدام أجهزة ستيرجيرمز على متن أغلب القطع البحرية الفرنسية ولا سيما على متن حاملة الطائرات شارل ديجول التي تعد فخر الأسطول الفرنسي. وخلال الفترة من 28 إلى 31 يناير 2019، ستقوم شركة ستيريجيرمز للعام الثالث على التوالي بالاشتراك في الجناح الفرنسي بمعرض ومؤتمر الصحة العربي حيث ستقوم بعرض جهاز تطهير النفايات الطبية "سعة الـ60 لتر".

تتميز أجهزة ستيرجيرمز بسهولة التركيب وبسهولة معالجة النفايات، الأمر الذي أدى إلى كسب ثقة العملاء في دول عدة ابتداء من الخليج إلى الهند ومن أمريكا الشمالية إلى أمريكا الجنوبية. ويتم بالفعل استخدام أجهزة ستيريجيرمز في أماكن كثيرة ابتداء من باريس إلى تاهيتي ومن الجزائر إلى الفلبين وكذلك بروسيا والبرازيل. ومما لا شك فيه أن تواجد شركة ستيرجيرمز لثلاثة أعوام متتالية في دبي من خلال أكبر معرض على مستوى آسيا والشرق الأوسط من شأنه إتاحة فرص فتح أسواق جديدة لها.
تشهد دورة التطهير وضع النفايات الخطرة في الجهاز في درجة حرارة تصل إلى 150° مع إجراء كبس عبر عملية ضغط بقوة 12 طن. ويقوم نظام الإدارة الآلي بتوجيه المستخدم لضمان كل أوجه الحماية الممكنة مثل إغلاق الغطاء وتوفير التأمين الحراري ...إلخ. وبعد تطهير النفايات يمكن التخلص من المخلفات المعالجة بسهولة حتى من خلال منظومة التخلص من المخلفات المنزلية. جدير بالذكر أنه تم إجراء اختبار رسمي لكفاءة الجهاز حيث حصل على المعيار القياسي NF-T72-180 عام 2018.
سهولة التركيب مع إجراء المعالجة محلياً: إن كل ما يحتاجه الجهاز هو مصدر للتيار الكهربائي فقط. وهو لا يتطلب تزويده بأي مياه. فعملية التشغيل تستلزم فقط توصيله بتيار 220/230 فولت. علاوة على ذلك يستطيع المستخدم وضع الجهاز بكل حرية في أي مكان يرغبه نتيجة مراعاة الوزن في التصميم مع تزويد القاعدة بعجلات لضمان سهولة التحريك. وبالتالي فإن معالجة النفايات في الموقع من شأنها استبعاد أي خطر ناتج عن الطرق التقليدية الطويلة لمعالجة النفايات الطبية ذات مخاطر العدوى فضلا عن التخلص من ارتفاع التكلفة الناتج عن كثرة عمليات النقل.
تطهير مُثبَت: تتميز عملية المعالجة الجديدة بعدم ترك أي مخلفات سائلة أو غازية مطلوب تصريفها. وبالتالي ليس هناك احتياج لتركيب أي مواسير. فشركة ستيريجيرمز تهدف إلى تفادي أي خطر تلوث. وعليه فإن النفايات المعالجة والمضغوطة تصبح على هيئة كرات صغيرة بحجم أقل عشر مرات من الحجم الأصلي.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي