X
X
X
X

لعرض حلولها الصحية المتفوقة

شركة "إيفولوكير تكنولوجيز" تشارك في معرض الصحة العربي 2020 بدبي

مؤتمر الاثنين 20 يناير 2020 الساعة 08:30 صباحاً

 تأسست مجموعة إيفولوكير تكنولوجيز في العام 1988 كشركة فرنسية متخصصة في تقنيات الرعاية الصحية ورائدة في تطوير أنظمة المعلومات الطبية. وتقدم المجموعة مروحة واسعة من الخدمات لتلبية الاحتياجات السريرية والتشغيلية والمالية لكافة مؤسسات الرعاية الصحية ومرافقها.

الذكاء الاصطناعي والسوق الدولية: وجهان لطموح واحد في إيفولوكير
تقدم المجموعة خدماتها لحوالى 4500 مؤسسة رعاية صحية، معظمها في فرنسا، ويتمثل هدفها الاستراتيجي حاليًا في توسيع انتشارها باتجاه السوق الدولية. وانطلاقًا من خبراتها في إدارة بيانات المرضى وتنظيم الرعاية الصحية، بدأت إيفولوكير مؤخرًا في التحول نحو الابتكار المفتوح في الصحة الرقمية خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، بهدف إضافة خدمة المساعدة في القرارات إلى مجموعة خدماتها الأساسية باستخدام الخوارزميات الذكية.
وفي حضورها الخامس لهذه الفعالية، ستعرض إيفولوكير ثلاثة من حلولها الابتكارية الجديدة، وهي:
- حلول HopitalWeb: هو نظام سجلات صحية الكترونية قائم على الويب ومقسم إلى عدة وظائف، ويتيح إدارة مسار رعاية المريض بكامله في المستشفى والمستوصفات وعيادات الأطباء. ويتضمن هذا النظام الكثير من المزايا، ويمكن برمجته حسب الحاجة، كما يقدم مجموعة من الوظائف التي تتراوح ما بين حجز المواعيد عبر الإنترنت وإدارة الرعاية الصحية إلى إدارة إجراءات التخدير ومخزون الأدوية واللوازم الطبية والشؤون الإدارية والموارد البشرية. كما يتضمن وظائف أخرى مدمجة مثل النقل على الحمالة، والرعاية المنزلية، وتنظيم وجبات الطعام، وغيرها.
- حلول OphtAI – Ophcare لطب العيون، وقد أبصر النور بعد ثلاث سنوات من الأبحاث في مجال الذكاء الاصطناعي ويتيح فحص العين آليًا للكشف عن اعتلال الشبكية السكري، وقريبًا سيتيح الكشف عن أنواع أخرى من أمراض العين، مثل الضمور البقعي المرتبط بالسن والجلوكوما (الماء الأزرق). وصُنفت هذه الخوارزمية من بين الأكثر كفاءة في العالم، كما فازت بعدة جوائز كونها مهدت الطريق أمام عمليات فحص اعتلال الشبكية على نطاق واسع وبشكل آني وبكلفة منخفضة وجودة أفضل، ما يُعتبر تقدمًا في خدمة المرضى حيث يتيح لهم وصولًا أسهل وأكثر إنصافًا إلى الرعاية الصحية.
- منصة التصوير التشخيصي في نظام معلومات الطب الإشعاعي – يُعد نظام توثيق الصور ونقلها (PACS) منصة متكاملة قائمة على الويب لإجراء التصوير التشخيصي، وهي تقدم لكافة أقسام ومراكز الطب الإشعاعي مجموعة واسعة من الوظائف المتطورة.
وصرح هادي زرزور، مدير المنطقة في إيفولوكير، قائلًا " على مدى السنوات القليلة الماضية، تسرّع إدارة المجموعة النمو في الأسواق الدولية من باب الأولوية، تنشط فرقنا في مناطق جغرافية مختلفة وبالتعاون مع مؤسسات وخبراء في التوسع الدولي. وتقوم إستراتيجيتنا على مبدأ نقل المهارات إلى الشركاء المحليين بهدف إنشاء مراكز خبرة نستطيع من خلالها تلبية احتياجات كل سوق بالشكل الأمثل."
وأضاف، "خُصّصت منتجاتنا لتناسب كل شريحة من المرضى وهي تمتثل لكافة المعايير واللوائح ذات الصلة".
وتعليقًا على عمل المجموعة بدولة الإمارات ختم بالقول: "نحن نبرم حاليًا شراكات لتعزيز منتجاتنا القائمة على الذكاء الاصطناعي، والسجلات الصحية الالكترونية، ومنصات التصوير التشخيصي القائمة على الويب."
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي