X
X
X
X

الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في تنقية الهواء الداخلي

شركة إيوليس إير تشترك بمعرض الصحة العربي 2020

مؤتمر الثلاثاء 21 يناير 2020 الساعة 05:29 مساءً

 من المقرر أن تشارك شركة إيوليس إير الرائدة في الشرق الأوسط في مجال معالجة جودة الهواء الداخلي (IAQ) بمعرض ومؤتمر الصحة العربي 2020 والذي سيعقد في دبي في الفترة من 27 إلى 30 يناير 2020. إذ ستتواجد إيوليس إير في الجناح الفرنسي من خلال المنصة رقم Z2F03 بقاعة زعبيل 2 في مركز دبي التجاري العالمي.

في إطار تطور رعاية المرضي واتجاه العديد من المستشفيات لزيادة العمر الافتراضي للمرافق عبر التجديد والتحسين وما تبعه من ظهور مخاطر العدوى داخل بيئة الرعاية الصحية، أصبح اهتمام المتخصصين بالتحكم في العدوى أمراً متزايداً. وأظهرت الدراسات التي أجرتها الجامعة البريطانية بدبي تبعيات انخفاض جودة الهواء الداخلي (IAQ) لا سيما في المستشفيات والذي يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة مثل:
Ø سرطان الرئة
Ø سرطان الأغشية المخاطية (الميزوثليوما)
Ø حمى الفيلق
Ø مشاكل في الجهاز التنفسي
Ø التهابات رئوية مرتبطة بالتنفس الصناعي (VAP)
Ø أمراض القلب الوعائية (CVD)
وبشكل رئيسي فإن العدوى المكتسبة في المستشفيات (HAI) نتيجة الملوثات والبكتريا والميكروبات الدقيقة والفيروسات تعد السبب الأساسي لحدوث تلك الاحتمالات. ومن ثم يحتوي جهاز "إيوليس إير مانجر" على فلاتر أولية مضادة للبكتريا والفيروسات بالإضافة إلى فلاتر طبية عالية الكفاءة لترشيح الجزئيات العالقة في الهواء (HEPA) والجزئيات فائقة الدقة (ULPA) وهي فلاتر مصممة بشكل خاص للتخلص من جميع أنواع العدوى المكتسبة في المستشفيات بسبب البكتريا أو الميكروبات الدقيقة أو الفيروسات.
وأشار السيد ليدوفيك لابيدوري المدير العام لشركة إيوليس اير قائلا: " تتمثل استراتيجيتنا للسنوات الخمس القادمة في مواصلة جهودنا الخاصة بالتوعية بأهمية جودة الهواء الداخلي. وبالفعل نحن نخطط لافتتاح فروع جديدة للشركة في الشرق الأوسط لاستمرار مساعدة المتخصصين في جميع القطاعات على صعيد توفير جودة ممتازة للهواء الداخلي".
وقد نجح جهاز "إيوليس إير" في إثبات كفاءته وفعاليته وفقاً لشهادة كبار المتخصصين في مؤسسات الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة وكذلك مستخدمي إيوليسير الذين كانوا يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي.
وصرح د.رافي جوتا الاستشاري المعتمد من المجلس الأمريكي للأطباء ورئيس قسم الحساسية والمناعة بمستشفى ميديكلينك سيتي بمدينة دبي الطبية (DHCC) بإمارة دبي قائلا: " أنا أوصي الكثير من المرضى باستخدام جهاز إيوليس إير ماندجر لأنه جهاز معتمد ومختبر من قبل مختبرات اعتماد جودة الهواء ونقائه وكذلك من قبل هيئات حكومية على مستوى الاتحاد الأوروبي".
أما السيد أثيل عبد الله البالغ من العمر 47 عاماً والذي يعاني من الحساسية منذ طفولته فقد وصف حالته بعد اختياره لجهاز إيوليس إير ماندجر بقوله: "الحمد لله أنني علمت بجهاز إيوليس إير بعد استشارة الطبيب. لقد حقق الجهاز أعلى نتائج على مستوى جودة الهواء الداخلي مما سمح لي بالتخلص من المشاكل الخاصة بالحساسية. واليوم أنا قادر على التنفس بشكل أسهل سواء في المنزل أو في المكتب، وأخيراً أصبحت قادراً على النوم بسلام في الليل".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي