X
X
X
X

ماذا لو يشهد معرض آراب هيلث 2021 طرح حل لأزمة الأفيونيات*؟

مؤتمر الخميس 17 يونيو 2021 الساعة 04:55 صباحاً

 تنطلق نسخة 2021 من معرض الصحة العربي" آراب هيلث" في دبي في الفترة من 21 إلى 24 يونيو الجاري. النسخة الحالية ستشهد مشاركة مميزة لشركة سوبليميد المبتكرة التي تعمل في مجال الأجهزة الطبية والصحة الإلكترونية، حيث سيمثل هذا المعرض فرصة مواتية للشركة الناشئة لكشف النقاب عن جهازها الخاص بإدارة الآلام المزمنة بدون أدوية الذي يحمل تسمية أكتيتنز.

سوبليميد، شركة ناشئة مبتكرة
أتعلمون أن 20٪ من سكان العالم يعانون من الآلام المزمنة؟ بعد تأسيسها في العام 2015 ، سرعان ما تعرفت شركة سوبليميد على التحديات الرئيسية والابتكارات وقامت بالتالي بتطوير علاج غير دوائي وغير جراحي يعتمد على التحفيز العصبي الكهربائي عبر الجلد (علاج تنز). وفي العام 2018 ، أطلقت سوبليميد محفزها العصبي المحمول المصغر المسمى أكتيتنز. هذا الأخير يعد إنجاز حقيقي للمرضى الذين ليس لديهم بدائل كثيرة غير الأدوية وخاصة الأفيونيات التي تسببت في العام 2020 في أكثر من 80 ألف حالة وفاة في الولايات المتحدة وحدها.
من الآلام المزمنة إلى حياة نشطة
أكتيتنز عبارة عن محفز عصبي مدمج ومتصل يعتمد على علاج التحفيز العصبي الكهربائي عبر الجلد. يستهدف أكتيتنز بشكل مباشر الآلام المرضية من خلال آليتين، الأولى تتدخل بنشاط في النقل العصبي لإشارات الألم ، والثانية تحفز إنتاج الإندورفين، لتخفيف الآلام لمدة طويلة. يمكن التحكم في الجهاز مباشرة من خلال الهاتف الذكي واستخدامه دون أن يلاحظه أحد ويرافق المرضى في أنشطتهم اليومية. حجمه الصغير، وهو خفيف الوزن وتتيح بنيته المرنة وضعه بسهولة في أجزاء مختلفة من الجسم، وفقًا لاحتياجات المرضى
وتوصيات الأطباء. حاليا يستخدم أكثر من 10,000 مستخدم نشط في فرنسا جهاز أكتيتنز، وهو يشهد حاليا انتشارا عالميا لتزويد مرضى الآلام المزمنة في جميع أنحاء العالم بعلاج خالٍ من العقاقير تم التحقق منه سريريًا.
ثورة مثبتة إكلينيكيًا في علاج آلام هشاشة عظام الركبة
أتمت سوبليميد مؤخرًا دراسة سريرية على 110 مريضًا يعانون من هشاشة عظام الركبة. وقد أظهرت نتائج الدراسة تفوق جهاز أكتيتنس على الأفيونيات الضعيفة (ترامادول، مسحوق مسحوق الاسيتامينوفين الأفيون …إلخ) في إدارة آلام الركبة الناتجة عن هشاشة العظام. بعد تقليل الألم بأكثر من نقطتين على مقياس من 0 إلى 10 ، تمكن المرضى الذين يعانون من ألم شديد من الوصول إلى حالة من الألم الخفيف بفضل
أكتيتنز بعد 3 أشهر فقط. وبالتالي فإن جهاز أكتيتنز بديل علاجي خالي من الأدوية أكثر فعالية من الأفيونيات التي تعد مصدرًا للإدمان والإزعاج والخطر اليومي على المرضى ، خاصة عند استخدامها لفترات طويلة من الزمن.
زوروا جناح فرنسا بقاعة زعبيل 2 (منصة Z2H53) للتعرف على شركة سوبليميد واكتشفوا كل شيء عن جهازها الطبي لإدارة الألم المزمن بدون أدوية.
*الأفيونيات هي مجموعة من المركبات الدوائية تشمل المواد الأفيونية الاصطناعية مثل الفنتانيل، ومسكنات الألم التي يمكن الحصول عليها عن طريق وصفة طبية فقط مثل أوكسيكودون (أوكسيكونتين®) ، هيدروكودون (فيكودين)، الكوديين ، المورفين ، ترامادول ، مسحوق - الأفيون أسيتامينوفين وغيرها الكثير.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي