X
X
X
X

من خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض EGY

سيمنس هيلثينيرز تستعرض أحدث منتجات التشخيص المعملي

مؤتمر الخميس 09 سبتمبر 2021 الساعة 08:49 صباحاً

 تستعرض سيمنس هيلثينيرز، الشركة الرائدة في مجال التصوير الطبي وتكنولوجيا التشخيص، باقة من أحدث منتجاتها في مجال التشخيص المعملي خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض الدولي EGY Health والذي يقام في الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر الحالي في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC).

وتعليقًا على تلك المشاركة الهامة في المؤتمر والمعرض، يقول السيد/ مايكل شميرمر، المدير العام لسيمنس هيلثينيرز في مصر وجيبوتي وارتريا والسودان وليبيا: "إنّ المعارض الطبية المتخصصة، مثل معرض EGY Health، والتي يجتمع ويشارك فيها باقة من كبار الخبراء والمتخصصين في كافة التخصصات الطبية، تمثل أهمية خاصة لدعم رسالة سيمنس هيلثينيرز. إننا ندرك تمامًا أهمية الشراكات القوية في تحسين قدرة المواطنين في الحصول على خدمات الرعاية الطبية، كما نتطلع لتقوية شراكاتنا الحالية وإقامة علاقات عمل جديدة خلال مسيرتنا الهادفة لتحفيز الابتكار ومساعدة البشر على الاستمتاع بحياة أطول وأكثر صحة"   
ولن تقتصر مشاركة سيمنس هيلثينيرز فقط على استعراض أحدث منتجاتها التشخيصية والتكنولوجية في التخصصات الطبية المختلفة خلال هذا المعرض، ولكنها ستشارك أيضًا في جلسات المؤتمر الطبي المصاحب للمعرض، حيث يقوم المهندس/ محمد غريب، مدير قطاع أعمال التشغيل الآلي وتكنولوجيا معلومات التشخيص لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة سيمنس هيلثينيرز، بالقاء ندوة في المؤتمر يوم 9 سبتمبرعن موضوع "التحول الرقمي للمعامل التشخيصية وتحقيق التميز في سير العمليات التشغيلية بها".
وخلال الحدث الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام، تستعرض سيمنس هيلثينيرز باقة من حلولها المبتكرة للمعامل التشخيصية مثل باقة حلول وتحاليل فيروس كورونا المستجد ومنها: اختبار FTD SARS COV 2، والاختبار الاكلينيكي السريعCovid-19 AG ، واختبار الأجسام المضادة SARS COV 2 Anti Body (كلي وجلوبين مناعي)، بالإضافة لباقة منتجات أتيليكاAtellica  والتي تتضمن: حلول Atellica و Atellica Neph 630وAtellica لأمراض الدم، وأخيرًا باقة منتجات تخثر الدم Hemostasis Portfolio، ومنتجات POC Atellica VTLI وAtellica DCA وAtellica Urine و ePOC.
سيمنس هيلثينيرز من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الطبية، وتتمتع بأكثر من 120 عامًا من الخبرة، كما تمتلك 18500 براءة اختراع على المستوى العالمي. ويعمل بها أكثر من 50,000 موظف في أكثر من 70 دولة. وكل يوم، يستفيد حوالي 5 ملايين مريض حول العالم من الحلول والمنتجات والخدمات التكنولوجية التي تقدمها الشركة، خاصة في مجالات التصوير التشخيصي والعلاجي والتشخيص المعملي والطب الجزيئي والحلول الرقمية للقطاع الصحي وخدمات مؤسسات الرعاية الصحية.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي