X
X
X
X

"جراند نايل للفنون يستضيف عروضاً موسيقية لفرق شبابية واعدة"

مؤتمر السبت 14 أبريل 2018 الساعة 07:59 مساءً

 منذ انطلاقه في فبراير 2018، أصبح مركز جراند نايل للفنون مركزاً متميزاً وملتقى للفنون المعاصرة والحديثة، حيث يستضيف كل جمعة موهبة فنية شابة وعدداً من الفنانين المستقلين. 

ولأنّه يمثل منصة فنية متميزة ومركزاً ابداعياً للفنانين المعروفين والناشئين، فقد تم بيع تذاكر العروض الفنية التي يستضيفها مركز جراند نايل بالكامل لحفلات يسرا الهواري ودكان، ورباعي نهى فكري وفرقة كايرو بيج باند، واستابينا ومشروع جيبسي للجاز، وحازم شاهين ورامي عطا الله. قامت روم آت سبيس باختيار العروض الفنية والتنسيق مع الفنانين المشاركين.      
وتعليقاً على ذلك، يقول السيد/خافيير سانشيز-مدير عام فندق جراند نايل تاور: "إنّ دعم ورعاية الحركة الفنية النشطة والمشهد الثقافي في مصر، يُمثل عاملاً أساسياً لتطوير قطاعي الترفيه والسياحة في البلاد. فكلما زادت الفرص المتاحة أمام المبدعين والفنانين المحليين، كلما تمكنوا من التطور والاتقان كعارضين للفنون المختلفة، من خلال استعراض المواهب الرائعة التي تذخر بها مصر والتي يمكنها ان تساهم في اثراء المشهد الفني والثقافي في مصر والمنطقة والعالم."      
وعلى الرغم من أن البرنامج مازال في مراحله التجريبية، إلا أنّ مركز جراند نايل للفنون يُخطط لإضافة سهرات لموسيقى الجاز خلال شهري ابريل ومايو، بالإضافة لعروضه المتنوعة مساء كل جمعة.  


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي