X
X
X
X

"آرت فور يو جاليري" ينقل صورة الثقافة والتراث تحت شعار "قلب التراث"

مؤتمر الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الساعة 12:31 صباحاً

يفتتح معرض "آرت فور يو جاليري" أكبر معرض لأعمال الفنانين الإماراتيين والأجانب الفنية، وذلك في أحمدية آرت جاليري بين 18 أكتوبر و4 نوفمبر  2018.

وسيجمع هذا الحدث أبرز أعمال الفنون المعاصرة في الإمارات من قبل المواطنين الإماراتيين والأجانب من جنسيات مختلفة موجودين في الإمارات، لعكس التراث العريق للدولة، حيث سيعرض أكثر من 45 قطعة فنية من المجموعة في المعرض.
وتقول جيسنو جاكسون، مؤسِّسة معرض "آرت فور يو جاليري": يحتفل هذا المعرض الفني بتنوعنا وتقديرنا لمساهمات المجتمع في الدولة. يفتتح هذا المعرض عرض أعمال 22 رائدا من الفنانين المشاركين، كما سيتم عرض أعمال فنانين تشكيليين إماراتيين لأول مرة في المجموعة تعكس أعمال ولوحات فنية ثقافية."
وتعمل مؤسسة آرت فور يو على تعزيز التواصل بين الفنانين متعددي الثقافات وعلى إنشاء مجتمع فني متعاون يرعى مختلف أنواع الأعمال الفنية ويهتم بعرضها وترويجها في فعاليات دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مؤسسة غير ربحية تضم العديد من الفنانين الموهوبين.
وتحتفل آرت فور يو جاليري في هذا المعرض تحت شعار "قلب التراث" بالإبداع والإلهام والتراث الثقافي والعمل الفني الذي قام به فنانون إماراتيون، ويعرض لمحة نادرة عن تاريخ الإمارات العربية المتحدة والتنوع آخذاً بعين الإعتبار مسائل معاصرة هامة تتعلق بالتراث والهوية الإماراتيَّين. هذا الشعار سيساعد على تسليط الضوء على الثقافة والتراث العربي ضمن مساحة "التراث" الموجودة في المعرض.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي