X
X
X
X

سيتي سكيب يقدم لزواره فرصة الفوز بأربع بطاقات ذهبية وبلاتينية لحفل عمر خيرت

مؤتمر الأربعاء 28 أكتوبر 2020 الساعة 09:17 صباحاً

  أعلنت شركة إنفورما ماركتس رعاية حفل الموسيقار وعازف البيانو الشهير عمر خيرت من تنظيم إكس كرييشن لتتيح لزوّار معرض سيتي سكيب 2020 فرصة الفوز ببطاقات لحضور الحفل المرتقب.

وسيدخل في السحب على بطاقات الحفل جميع الذين قاموا بإجراءات التسجيل في معرض سيتي سكيب، الفعالية الأكبر في مصر المتخصصة بقطاع العقارات، عبر الموقع الالكتروني لسيتي سكيب.
وتقدم إنفورما ماركيتس لزوارها ثماني بطاقات بواقع أربع بطاقات من الفئة الذهبية وأربع من الفئة البلاتينية لحضور الحفل المقام على مسرح مركز المنارة بالتجمع الخامس، يوم الجمعة 30 أكتوبر، عند الساعة 6 مساءً، علماً أن كل بطاقة تخوّل الفائز لاصطحاب ضيف واحد معه.
وتقام فعاليات معرض سيتي سكيب من 4 إلى 7 نوفمبر في مركز مصر للمعارض الدولية، بدعمٍ من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية. وتعتزم الفعالية العقارية خلال أيامها الأربعة استضافة أكثر من 50 شركة تطوير عقارية للكشف عن مشاريع جديدة وعروض خاصّة تشتمل مختلف المشاريع التجارية والعقارية والسكنية ومشاريع الضيافة في مصر. ويلتزم معرض سيتي سكيب بكافة معايير الأمان التام من إنفورما للصحة والسلامة، بهدف ضمان سلامة جميع العارضين والزوار عبر مختلف الفعاليات التابعة للشركة حول العالم، الأمر الذي يتيح للمشاركين في سيتي سكيب ممارسة الأعمال والتواصل فيما بينهم ضمن بيئة آمنة ونظيفة.
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي