X
X
X
X

وزارة التعليم" توجه الشكر لفالكون" لجهودها في تأمين امتحانات الثانوية العامة

شريف خالد
مؤتمر الثلاثاء 04 يوليو 2017 الساعة 01:24 صباحاً

 وجهت وزارة التربية والتعليم الشكر لمجموعة «فالكون» لخدمات الأمن والحراسة، علي جهودها  الكبيرة في تأمين لجان السير، الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، والتصدي لمحاولات الغش.

وقال الدكتور رضا حجازى وكيل أول الوزارة ورئيس امتحانات الثانوية العامة، خلال مؤتمر صحفي: "كل الشكر والتقدير لمجموعة شركات فالكون للخدمات الأمنية والحراسة، علي ما قدموه من جهود غير مسبوقة، في تأمين لجان السير الخاصة بامتحانات الثانوية العامة وعددها 75 لجنة علي مستوى الجمهورية هذا العام، من أجل التصدي لأي محاولات للغش، خاصة وأن اللجان شهدت محاولات لاختراق النظام في العام الماضي".
 وفى الإطار ذاته، صرح شريف خالد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة فالكون لخدمات الأمن والحراسة، أن شركة فالكون هذا العام كانت أمام تحدي كبير وصعب في تأمين امتحانات الثانوية العامة، حيث واجهت الامتحانات في الاعوام الماضية العديد من حالات التسريبات والغش، ما نتج عنه بلبلة كبيرة في الرأى العام، معتبرا أن فالكون كانت فى اختبارا حقيقيا فى تأمين امتحانات الثانوية العامة، ونجحت بفضل مجهودات أفراد فالكون، وأيضا بالتنسيق والتعاون مع رجال الشرطة.
ووجه شريف خالد الشكر لرجال الداخلية الذين ساهموا أيضا في تأمين لجان السير، فى إطار التنسيق والتعاون مع فالكون، مشيدا بدورهم وحرصهم على إتقان واجبهم الوطنى.
وتابع شريف خالد حديثه بتوجيه الشكر لوزارة التربية والتعليم لثقتها في شركة فالكون وإسناد مهام تأمين امتحانات الثانوية العامة هذا العام لها، واختتم حديثه :«الحمد لله فالكون كانت عند حسن ظن الوزارة ونجحت في تخطي الامتحانات هذا العام دون أية مشاكل او أزمات».
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي