X
X
X
X

لتوفير 18 جهاز غسيل كلوي للأطفال بالصعيد

توقيع بروتوكول تعاون بين "المصرية للاتصالات" و "بنك الشفاء المصري"

مؤتمر الخميس 24 أغسطس 2017 الساعة 06:18 صباحاً

 وقعت المصرية للاتصالات بروتوكول تعاون مع "بنك الشفاء المصري" لتجهيز عدد من وحدات الغسيل الكلوي للأطفال بمحافظات الصعيد، وذلك عن طريق إمدادها بـ 18 جهاز غسيل كلوي بكافة مشتملاتها يتم توزيعها على الوحدات الصحية وفقا لاحتياجات كل محافظة.

ويأتي توقيع هذا البروتوكول، في إطار ما توليه المصرية للاتصالات من اهتمام بالغ بواقع المجتمع المصري، سواء من خلال ما تقدمه من خدمات اتصالات متطورة أو من خلال القيام بمسئوليتها المجتمعية على نحو رائد، وبذل كافة الجهود الممكنة لتوفير حياة أفضل للمصريين باعتبارهم الثروة الحقيقية لمصر.
قام بتوقيع البروتوكول، كلا من المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والدكتور معز الشهدي نائب رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب لمؤسسة بنك الشفاء المصري، وبحضور عدد من قيادات الشركة والمؤسسة.
وصرح المهندس أحمد البحيري أن توقيع هذا البروتوكول يمثل واحدا من أهم المبادرات التي تتبناها المصرية للاتصالات داخل قطاع الصحة كونها تتعلق بتخفيف معاناة الاطفال مرضى الفشل الكلوي بمحافظات الصعيد، مؤكدا سعى المصرية للاتصالات الدائم لدعم المبادرات الوطنية الهادفة، وإطلاق برامج ومشروعات من شأنها دعم المجتمعات المحلية والمساهمة في دعم مجالات التنمية والتطوير في جميع القطاعات وخاصة داخل قطاع الصحة باعتباره أحد الركائز الرئيسية لعمليات التنمية المستدامة.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي